الميدان الرياضي : هاينكس يقلل من حجم إصابة فيدال
التاريخ : 2018-04-16

هاينكس يقلل من حجم إصابة فيدال

أكد يوب هاينكس، المدير الفني لبايرن ميونخ، غياب لاعبه أرتورو فيدال عن صفوف الفريق البافاري، خلال الفترة المقبلة، إلا أنه قلل من حجم إصابة الدولي التشيلي.

وتأكد غياب فيدال، عن مواجهة باير ليفركوزن، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات نصف نهائي كأس ألمانيا، بعدما خرج بإصابة في الركبة، خلال تدريبات بايرن، أمس الأحد.

وقال هاينكس، في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ليفركوزن "فيدال لديه مشكلة في ركبته، ولكن مع تدخل علاجي صغير، من الممكن أن يعود مرة أخرى على المدى القريب".
 

وأضاف "فيدال محارب بالفطرة، أنا واثق من عملية تعافيه بشكل سريع".

وتابع "كورينتين توليسو؟ إنه يعاني من بعض الكدمات منذ مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ، ليس من الواضح إذا كان سيستطيع التواجد في قائمة الفريق بمباراة الغد أم لا".

وتطرق هاينكس، للحديث عن مواجهة ليفركوزن، قائلا "إنهم يملكون فريقًا قويًا، وهم في حالة جيدة، لكننا نريد الذهاب إلى برلين".

وواصل "الخصم جيد في الهجمات المرتدة، ويتميز بالكثير من الإبداع والجودة الفنية، العواطف دائمًا حاسمة في الكأس، غداً ستكون متعة حقيقية للجماهير".

وأردف هاينكس "التواجد في برلين شيء مميز للجميع، فالأجواء رائعة في المدينة والملعب".

وأتم "الفوز بالثلاثية مجددًا؟ الفريق الحالي على المسار الصحيح. أنا متفائل بأننا نستطيع تحقيق شيء رائع".

عدد المشاهدات : [ 25 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .