الميدان الرياضي : فلورنتينو بيريز: انجازات ريال مدريد تؤلم الكثير من الكارهين
التاريخ : 2018-04-15

فلورنتينو بيريز: انجازات ريال مدريد تؤلم الكثير من الكارهين

أكد فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في تصريحات صحفية نقلتها “ماركا”، على أن انجازات فريقه في السنوات الأخيرة، تؤلم الكثير من الكارهين للقلعة البيضاء.

 

 

وحصل لوكاس فاسكيز لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على ركلة جزاء ضد نادي يوفنتوس الإيطالي في الثواني الأخيرة من مباراة الإياب بدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، والتي قادت الفريق الأبيض إلى الدور القادم من البطولة، وهو ما أثار جدلاً واسعاً وتم اتهام اللوس بلانكوس بسرقة الانتصارات.
 
وتحدث فلورنتينو بيريز في تصريحات صحفية قائلاً: “يجب على جميع العاملين في نادي ريال مدريد بما في ذلك اللاعبين، الدفاع عن الملايين التي تساند وتعشق الكيان في العالم، والدفاع أيضاً عن شرف الفريق الأبيض في الملعب وإذا لزم الأمر سنلجأ إلى القضاء”.
 
وأضاف: “أصوات كارهي ريال مدريد أصبحت مرتفعة للغاية في الفترة الأخيرة، دائماً يشككون في انجازات الفريق، لقد قالوا من قبل نستعمل الكرات الساخنة وأن هناك مساعدات تحكيمية لتحقيق الفوز وتلاعب، وهذا التشكيك يأتي بسبب كل ما يقدمه زيدان مع القلعة البيضاء، وهو الأمر الذي يؤلم الكثير من الأشخاص”.
 
وكان قد تحدث زين الدين زيدان هو الأخر وقال: “بإمكان الجميع قول رأيهم حول ضربة الجزاء التي حصلنا عيلها ضد يوفنتوس، لكن ما لا أتفهمه هو ما يقولونه اللذين يتحدثون حول سرقة”.
عدد المشاهدات : [ 210 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .