الميدان الرياضي : أتلتيكو مدريد يحاول إبعاد جريزمان عن برشلونة براتب ضخم
التاريخ : 2018-04-15

أتلتيكو مدريد يحاول إبعاد جريزمان عن برشلونة براتب ضخم

كشف أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد في تصريحات لقناة “تيلي فوت” الفرنسية إن المعلومات المتعلقة باتفاقه مع برشلونة غير صحيحة ، فيما شدد على حسم مستقبله قبلكأس العالم 2018 من أجل التركيز على مشواره مع منتخب فرنسا.

 
 

 

 

وسجل المهاجم الدولي الفرنسي 18 هدفاً في 19 مباراة منذ بداية العام في جميع المسابقات الرسمية ، فيما ارتبط جريزمان بالانتقال إلى نادي برشلونة في سوق الانتقالاتالصيفية مقبل 100 مليون يورو ، وهنو مبلغ أبدى النادي الكتلوني استعداده لدفعه.

 

 

وأشارت قناة “تي آف 1” الفرنسية أن نادي أتلتيكو مدريد يحاول إيقاف صفقة انتقال جريزمان بأي ثمن إلى برشلونة ، حيث يمارس المدرب دييجو سيميوني ضغوطاً للموافقة على دفع راتب كبير للاعبه الفرنسي في محاول للإبقاء عليه في فريق الروخي بلانكوس.

 

 

وأفادت هذه المعلومات أن سيميوني اقتراح توسيع وتحسين عقد أنطوان جريزمان براتب قدره 20 مليون يورو حتى ينسى برشلونة تماماً ، بالإضافة إلى وضع شرط جزائي تعجز الأندية الأخرى عن دفعه ، على اعتبار أن الشرط الحالي (100 مليون) يمكن أن يدفعه أي نادٍ.

وتفيد مصادر مقربة من اللاعب الفرنسي أن سيفكر في العرض الكبير الذي قدمه أتلتيكو مدريد ، والذي يتضمن أجراً صافياً بقيمة 20 مليون يورو في الموسم القادم ، على أن يرد بشكل نهائي على عرض مجلس الإدارة بعد انتهاء جميع المنافسات في نهاية الموسم.

عدد المشاهدات : [ 300 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .