الميدان الرياضي : سواريز يعلنها: الفوز بالليجا أصبح غير مهم
التاريخ : 2018-04-15

سواريز يعلنها: الفوز بالليجا أصبح غير مهم

أكد النجم الأوروجواياني لويس سواريز لاعب نادي برشلونة الإسباني، عقب انتصار فريقه الكاتالوني ضد نادي فالنسيا في الليجا، أن الفوز باللقب أصبح غير مهم، بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

 

 

 

 
 
وفاز نادي برشلونة عصر أمس السبت، على حساب نادي فالنسيا بهدفين مقابل هدف، في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب كامب نو معقل الفريق الكاتالوني.
 
وكان قد رج نادي برشلونة الإسباني من بطولة دوري أبطال أوروبا، بطريقة غير متوقعة نهائياً على يد نادي روما الإيطالي، بعد أن فاز الفريق الكاتالوني على ميدانه بأربعة أهداف مقابل هدف، لينتصر الذئاب في الأولمبياكو بثلاثية نظيفة ليتأهل إلى دور نصف النهائي.
 
وتحدث لويس سواريز عقب مواجهة فالنسيا قائلاً: “كنا على بعد خطوة من تحقيق موسم استثنائي مثل ما نفعل في الدوري الإسباني، وبالتأكيد الفوز ضد فالنسيا خطوة جيدة لتحقيق اللقب، ويتبقى عدد قليل من المباريات”.
 
وأضاف: “أهم شيء هو تسجيل الأهداف، والمنافس دائماً يجعل الأمور صعبة خاصة والجميع يعلم الحالة الذهنية الغير الجيدة للفريق حاليا، وعلى الرغم من كسر الكثير من الأرقام في الموسم الجاري، إلا أن لقب الدوري الإسباني أصبح غير مهم بالنسبة لجماهيرنا”.
عدد المشاهدات : [ 308 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .