الميدان الرياضي : الزوي يعود من كردستان..!!
التاريخ : 2018-04-05

الزوي يعود من كردستان..!!

عاد اللاعب الليبي أكرم الزوي إلى عمان يوم أمس الأربعاء، قادما من كردستان، بعد انتهاء ارتباطه بأحد الأندية هناك الذي تعاقد معه قبل أكثر من شهر.
وأجرى اللاعب الليبي مخالصة مع ناديه الكردستاني، في انتظار تحديد وجهته المقبلة، لا سيما وأنه تلقى مفاتحات غير رسمية من عدة أندية، فيما أبدى ناديا الأهلي والاتحاد الليبيان اهتماما بضم المهاجم القناص خلال الموسم الكروي المقبل.
وكان الزوي غادر فريق الفيصلي، بسبب عقوبة الايقاف المتخذة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" على خلفية نهائي بطولة الأندية العربية التي اقيمت في مصر في آب (أغسطس) الماضي.
وينتظر أن ترفع العقوبة عن الزوي ورفاقه في الفيصلي خلال شهر آب (أغسطس) المقبل، مع احتمالية رفع العقوبة قبل هذا الموعد في حال تم الاستجابة لإستئناف النادي الفيصلي.
ويعتبر الزوي أحد افضل المهاجمين المحترفين الذين لعبوا في الأردن، حيث سبق وأن ظفر بلقب هداف الدوري اثناء لعبه مع الحسين إربد، قبل أن يسطع نجمه بشكل أكبر مع فريق الفيصلي، بعد التألق الملحوظ للاعب الليبي.
عدد المشاهدات : [ 940 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .