الميدان الرياضي : الفنانات والفنانون يناصرون "النشميات"
التاريخ : 2018-04-05

الفنانات والفنانون يناصرون "النشميات"

أكد عدد من الفنانات والفنانين، مناصرتهم ومؤازرتهم للمنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم، في مهمته الصعبة في بطولة كأس آسيا التي تنطلق يوم غد بمشاركة 8 منتخبات، والمؤهلة لكأس العالم بكرة السيدات في فرنسا 2019.
وكشف الفنانون عن متابعتهم لمنتخب النشميات بشكل كبير، خاصة في الفترة الأخيرة التي شهدت معسكرات خارجية كثيرة، ومباريات ودية على أعلى المستويات استعدادا للبطولة.
وتمنى نجوم الفن لمنتخب النشميات، تحقيق حلم الأردنيين والعرب بالوصول إلى مونديال فرنسا، معتبرين أن اللاعبات قادرات على مواجهة المنتخبات الآسيوية القوية.
وعبر الفنان متعب الصقار عن فخره بالمستوى الجيد الذي وصلت اليه الكرة النسوية، خاصة المنتخب الأول الذي نجح في تقديم مستويات جيدة في الفترة الأخيرة، أكدت تطوره بعد أن حظي بدعم كبير من سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم، الذي وفر كل متطلبات النجاح للاعبات.
وأشار الصقار إلى أن اللاعبات يتوجب عليهن اللعب بعيدا عن الضغوط، مؤكدا أن الشارع الرياضي سيكون راضيا عن مشاركة النشميات كونهن وصلن إلى هذه المرحلة المتقدمة في مجتمع كان من الصعب تقبل ممارسة المرأة لكرة القدم، منوها إلى أن نجوم الفن يتابعون ويؤازرون النشميات.
الفنانة سهير فهد التي كانت تتحدث لـ"الغد" من فلسطين، عبرت عن اعتزازها بمنتخب النشميات، وما وصل اليه الفريق من مستويات متطورة في الفترة الأخيرة.
وأكدت سهير فهد ثقتها بقدرة لاعبات المنتخب النسوي على الظهور بشكل يليق بالتطور الذي طرأ على الكرة النسوية، رغم الاقرار بمواجهة منتخبات آسيوية متميزة.
وتمنت الفنانة الأردنية، تحقيق الفوز في المباراة الأولى أمام الفلبين، معتبرة أن الفوز في هذا اللقاء يعد مفتاح التأهل لمونديال كأس العالم.
أما الفنانة ناريمان عبدالكريم، فقد اعتبرت أن منتخب السيدات على أبواب تحقيق إنجاز تاريخي، مؤكدة ثقتها بقدرة اللاعبات على تقديم مستويات جيدة في مقارعة نخبة المنتخبات الآسيوية.
وأشارت الممثلة الأردنية إلى أن الجميع يقف خلف النشميات في هذه البطولة الآسيوية الكبيرة، مؤكدة أن الشارع الرياضي سيواصل مؤازرة النشميات بغض النظر عن نتائجه في البطولة الآسيوية.
عدد المشاهدات : [ 1343 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .