الميدان الرياضي : هاينكس يراوغ مجددا بشأن مستقبله
التاريخ : 2018-03-14

هاينكس يراوغ مجددا بشأن مستقبله

تحدث يوب هاينكس، المدير الفني لبايرن ميونخ عن مستقبله مجددًا، قبل مواجهة بشكتاش التركي، التي تجمعهما غدًا الأربعاء، ضمن منافسات إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وأثار هاينكس الشكوك حول استمراره مع البافاري، حيث صرح مؤخرًا أنه لم يؤكد أنه سيعتزل التدريب مرة أخرى الصيف المقبل، رغم تصريحاته من قبل بأنه لا ينوي الاستمرار لموسم آخر مع البافاري.

وقال كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي البافاري، اليوم الثلاثاء: "هاينكس صرح في العديد من المرات بأنه لا يحب الحديث في ذلك الموضوع، وحين نتخذ القرار سنعلن للجميع".
 

وعلق هاينكس على تصريحات رومينيجه، قائلاً: "أنا أعرف ماذا أريد ويجب عليكم الانتظار حتى أعلن قراري".

وأضاف في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "دوري الأبطال؟ أنا أعرف من حكم خبرتي ما هو المطلوب بهذه البطولة، لقد بدأنا بشكل قوي، ولكن هناك دائمًا مجال للتحسن".

وتابع: "لدينا 20 لاعبًا يقدمون مستوى ممتاز، أنا أثق بالجميع، وليس لدي خطة مفضلة، أرغب في الحصول على توازن جيد في الفريق".

وواصل: "فرانك ريبيري؟ إنه نفس اللاعب الذي كان عليه في السنوات القليلة الماضية، أداؤه ضد هامبورج كان رائعاً، فرانك لاعب مهم جداً بالنسبة لي، وسوف يؤكد ذلك في الأسابيع المقبلة".

وأردف: "غياب آريين روبن؟ إذا كان الأمر ضرورياً حقاً، كان من الممكن اصطحابه للمباراة، فهو يعاني من مشكلة طفيفة فقط".

وأكمل: "علينا أن ندخل المباراة بتركيز كامل، نريد الفوز بغض النظر عن نتيجة مباراة الذهاب".

واسترسل: "نحن نواجه خصمًا كبيرًا للغاية، لديه جماهير كبيرة ستجعل الفريق يمضي قدماً.. هذا ما يجعل كرة القدم مميزة للغاية، بدون الجماهير ستكون مباراة غير حماسية".

وأتم: "خاميس رودريجيز جاهز مجددًا، لقد تدرب جيدًا خلال الأيام القليلة الماضية، وكذلك تياجو ألكانتارا".

من جانبه قال سفين أولريتش حارس بايرن: "أعتقد أن الجماهير ستضيف ضغطا علينا. نحن مستعدون لذلك. يجب أن نتجنب استقبال أي هدف والتسجيل مبكرا".

وبالنسبة لبشكتاش، تعد مباراة غدٍ الأربعاء فرصة لرد الاعتبار أمام مشجعيه، لكن الفريق التركي يعاني من غياب دوماجوي فيدا للإيقاف وبيبي ودوسكو توسيتش للإصابة.

وقال شينول جونيش مدرب بشكتاش للصحفيين: "ندرك أن بايرن جاء إلى هنا بأقوى تشكيلة ممكنة وسنحاول أن نقدم أفضل ما في استطاعتنا".

وأكمل: "من الواضح أن نتيجة المباراة الأولى قلصت سقف طموحاتنا وخفضت أيضا مستوى الإثارة".

عدد المشاهدات : [ 542 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .