الميدان الرياضي : تصريحات ميرتساكر تفجر جدلًا في ألمانيا
التاريخ : 2018-03-14

تصريحات ميرتساكر تفجر جدلًا في ألمانيا

أثارت تصريحات بير ميرتساكر، مدافع آرسنال، الجدل في الأوساط الكروية الألمانية، خلال الساعات الماضية.

وكان ميرتساكر، قد قال في حواره مع صحيفة "شبيجل" الألمانية، إنه شعر بالارتياح حين خسرت ألمانيا أمام إيطاليا، في مونديال 2006، مشيرًا إلى أنه عانى كثيرًا، من ضغط المباريات.

وعن ذلك، قال نجم ألمانيا السابق، لوثار ماتيوس، لشبكة "سكاي سبورتس": "لم يكن على ميرتساكر اللعب للمنتخب الألماني، لقد تواجد معه بإرادته".
 

وأضاف: "كان عليه أن يتوقف عن اللعب، إذا كان يشعر بضغط كبير، فالمشاركة في مونديال تستضيفه بلدك، يجب أن تجعلك مشحونًا بالنشاط، لا أن تمثل عبئًا عليك".

وواصل: "كيف يمكن أن يستمر في ممارسة كرة القدم؟ وكيف يفسر الاحتراف لدى لاعب كرة القدم، إذا قال إن هناك ضغوط كثيرة؟ هذا غير ممكن".

وفي نفس السياق، قال توماس مولر، لاعب بايرن ميونخ: "بالتأكيد يمكنني تفهم الشعور الذي وصفه ميرتساكر، على الأقل في بعض المراحل من مسيرته الكروية".

وعلق إيمري تشان، لاعب ليفربول، قائلًا: "الضغط في كرة القدم كبير جدًا، ويجب عليك أن تلعب كل 3 أيام، أو كل أسبوع، وهو أمر صعب للغاية".

وتابع: "شخصيًا لدي مشاكل مع الغثيان قبل اللعب، لكن كل لاعب مختلف عن الآخر".

عدد المشاهدات : [ 309 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .