الميدان الرياضي : سقوط مانشستر يونايتد يهيمن على الصحافة الإنجليزية
التاريخ : 2018-03-14

سقوط مانشستر يونايتد يهيمن على الصحافة الإنجليزية

ركزت الصحف الإنجليزية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء، على خروج مانشستر يونايتد، من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بالهزيمة على يد ضيفه إشبيلية (1-2).

وخرجت صحيفة "ذا صن" بعنوان: "هزيمة من إشبيلية"، مضيفةً: "مانشستر يونايتد المأسوف عليه يودّع المسابقة".

وتناولت الصحيفة أيضا إمكانية فقدان توتنهام، لخدمات لاعبه الكوري الجنوبي، سون هيونج مين، بسبب إمكانية استدعائه للخدمة العسكرية.

 



أما صحيفة "ميرور"، فخرجت بعنوان فيه تلاعب لفظي يقول: "يد ودفن"، في إشارة إلى المثل الإنجليزي الشهير "حفر ودفن"، بعد تسجيل الفرنسي وسام بن يدر، لهدفي إشبيلية أمام يونايتد.

وفي موضوع آخر، عنونت الصحيفة: "روليت كين الروسي"، حيث من المتوقّع غياب نجم توتنهام، هاري كين، عن الملاعب، لنحو 6 أسابيع، ما يهدد جاهزيته لمونديال 2018.

 

ومن ناحيتها، استعرضت صحيفة "جارديان" خسارة مانشستر يونايتد، مع صورة كبيرة للتشيلي، أليكسيس سانشيز، بعنوان "محبط وخارج البطولة".

وتناولت الصحيفة أيضا تصريحات مدرب تشيلسي، أنطونيو كونتي، التي هيّأ فيها لاعبيه للمعاناة أمام برشلونة، اليوم الأربعاء، في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال.

كما أكّدت الصحيفة أن مارك هيوز، هو أبرز المرشحين لتدريب ساوثهامبتون، خلفا للمُقال، ماوريسيو بيليجرينو.



وأبرزت صحيفة "تيليجراف" الإحراج، الذي تعرّض له يونايتد، بعنوان "وجوه حمراء"، والأمر نفسه ينطبق على صحيفة "ديلي إكسبريس" التي عنونت: "يدر أفضل من الحمر".




عدد المشاهدات : [ 498 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .