الميدان الرياضي : خيار الصقور يدمر الوحدات قاريا !!
التاريخ : 2018-03-13

خيار الصقور يدمر الوحدات قاريا !!

رندا البياري


ناقش اتحاد كرة القدم و ممثلي نادي الوحدات يوم امس الاثنين ،حيثيات المشاركة في البطولتين العربية والاسيوية للنادي، حيث شهدت الجلسة خلافاً بالآراء ازاء ذلك ، وكان الخلاف يتمركز في السماح للنادي الوحدات بالمشاركة بالبطولتين من عدمها.


وبدوره أكد المستشار الاعلامي لاتحاد كرة القدم الاردنية أمجد المجالي بأن الاتحاد منع نادي الوحدات من الازدواجية بالمشاركة على اعتبار أن البطولة العربية التي يشارك فيها الوحدات تأتي في موسم 2018-2019، والبطولة الآسيوية تأتي ايضا في نفس الموسم 2018-2019، وبالتالي عدم جواز الازدواجية في المشاركات الخارجية، وهذا القرار متداول من اكثر من عشرة اعوام من قبل الاتحاد العربي.


واضاف المجالي بانه تم اختيار نادي الوحدات من قبل الاتحاد العربي للمشاركة في البطولة، وذلك بعد التواصل مع الاتحاد الاردني لكرة القدم، وقام الاتحاد بدوره الاتصال مع نادي الوحدات الذي ابدى موافقته في المشاركة لبطولة دوري البطال، بالتالي لن يشارك الوحدات في بطولة اسيا كما ينص القانون.


واشار المجالي ان الاتحاد العربي اصبح يقوم باختيار الاندية ذات القاعدة الجماهيرية الكبيرة، وتوزيع الاندية في مشاركات عديدة بهدف ابراز الاندية وفتح المجالات للأندية الاردنية في المشاركات وخوض المباريات.

 

عدد المشاهدات : [ 487 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .