الميدان الرياضي : بكر العدوان :"ظُلمنا محلياً، ونسعى للتتويج آسيوياً"
التاريخ : 2018-03-13

بكر العدوان :"ظُلمنا محلياً، ونسعى للتتويج آسيوياً"

مؤيد طنينة

 

أكد السيد بكر عدوان نائب رئيس نادي الفيصلي الأردني أن إيقاف عدد من اللاعبين الآساسيين كان هو السبب الأبرز لتراجع مستوى الفريق ونتائجه بدوري المناصير الموسم الحالي.


وأضاف عدوان في حديثه لبرنامج 'سوبر سبورت' الذي تبثه عَلَم ويقدمه الإعلامي إيهاب أبو مرخية بأن هذا الموسم كان سيئاً على غير العادة للنادي الفيصلي، حيث يحتل الفريق المركز الرابع على سلم ترتيب الدوري ، الذي تعودت عليه الجماهير الأردنية والعربية بطلاً ومنافساً على كل الألقاب المحلية ،وممثلاً مُشرفاً للكرة الأردنية آسيوياً ،ومر الفريق بظروف أهمها 'الظلم' الذي تعرض له الفريق في البطولة العربية، المتمثل بحرمان (5) من اللاعبين المميزين في نادي الفيصلي، وقدمنا استئناف منذ حوالي شهر ونصف للقرار، ونقضنا القرار ونجحنا في ذلك ولكن الاتحادين المصري والعربي أصروا على تقديم الشكوى للفيفا.

وأشار بحديثه الى أهمية العناصر الموقوفة، وتأثير غيابهم والذي نَتَجَ عنه النتائج السلبية على صعيد الدوري، وهو ما لا ينعكس على أداء الفريق في البطولة الآسيوية، وأن الوحدات حسم اللقب بنسبة (95%)، وأنه إذا حدثت معجزة سنفوز بالدوري، ولكن نأمل خلال المواسم القادمة تحقيق نتائج إيجابية.


مؤكداً على أهمية الفوز في المباراة المقبلة أمام الفريق العُماني (ظُفار)، ولا سيما أن الفريق العماني يسعى للفوز بعد خسارته ذهاباً بهدفين .


ويُشار الى أن الفريق سيخوض لقاءً أمام الفريق العُماني ظفار لحساب دوري المجموعات من كأس الإتحاد الأسيوي، يوم الثلاثاء، ويهدف الفيصلي للفوز بهذه المباراة لحسم مسألة التأهل للدور الثاني .

وخَتَم العدوان حديثه بشكره للجماهير الفلسطينية التي تتابع وتساند الفريق الفيصلاوي ،وأنه سعيد بتطور الكرة الفلسطينية وأنديتها ومنتخبها ،ووعد الجماهير الفيصلاوية بتقديم أفضل النتائج آسيوياً ،والعودة الموسم المقبل لتحقيق لقب دوري المناصير الأردني .

عدد المشاهدات : [ 189 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .