الميدان الرياضي : اتحادات عربية اقليمة ستغادر الاردن !!
التاريخ : 2018-03-13

اتحادات عربية اقليمة ستغادر الاردن !!

خاص

يتوقع خلال العام الحالي أن يغادر أكثر من اتحاد رياضي من الأردن , وتتحول رئاسته الى دول أخرى, ويعتبر اتحاد غرب اسيا بكرة القدم أول هذه الاتحادات بعد طلب رئيس الاتحاد سمو الامير علي بن الحسين من الجمعية العمومية بان تكون رئاسة الاتحاد بالتناوب بين أعضاء الجميعة, مما يشير الى هناك تغيرات ستحدث خلال الفترة القادمة , وجاء طلب سموه من أجل ضمان المساعي الجادة للحفاظ على الاتحاد واستمراريته بثقة وقوة حتى يمضي بتحقيق الأهداف السامية التي تأسس من أجلها'.

كما هناك خطط لنقل اتحاد غرب اسيا لكرة الطاولة الذي يتراسه المهندس فواز الشرابي ايضا بعد أن ابدت بعض الدول نيتها على احتضان الاتحاد وتحمل النفقات المالية الخاصة ببطولاته ونفاقته الادارية.

ويبدو ان الاتحاد العربي للصحافة الرياضية الذي يترأسة محمد جميل سيكون الاتحاد الثالث بعد ان علمت 'رم' بوجود تحركات خليجية لنقل مقر الاتحاد الى الرياض على ان يكون رئيسه من السعودية, كما علمت 'رم' بان هناك شروط لدعم الاتحاد في حال نقل المقر وضمان الرئاسة, وتحظى السعودية بدعم كبير من عديد الدول العربية وبالذات الخليجية التي تجمع على هذا الأمر اضافة الى لبنان ومصر وموريتانيا وليبيا والسودان.
عدد المشاهدات : [ 679 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .