الميدان الرياضي : مشكلة صحية كادت أن تجبر كانتي على الاعتزال
التاريخ : 2018-03-13

مشكلة صحية كادت أن تجبر كانتي على الاعتزال

كشفت صحيفة “أس” الإسبنية صباح اليوم الثلاثاء، عن معاناة النجم الفرنسي نجولو كانتي لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي من مشكلة في القلب كادت أن تبعده عن كرة القدم نهائياً، ولذلك تم استبعاده من مواجهة فريقه اللندني ضد نادي مانشستر سيتي في بطولة البريميرليج.

 

 

وخسر نادي تشيلسي الإنجليزي يوم الأحد الماضي، من نادي مانشستر سيتي بهدف نظيف، ضمن الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، على ملعب الاتحاد معقل الفريق الفائز.

 

 

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن الدولي الفرنسي نجولو كانتي البالغ من العمر 26 عاماً، خضع لفحوصات في القلب بعد معاناته في تدريب نادي تشيلسي الإنجليزي يوم الجمعة والتي كشفت عن عدم معاناته من أي مشكلة صحية، ولكن صباح يوم الأحد شكى مرة أخرى لذلك تم استبعاده من مباراة مانشستر سيتي.

 

 

وأشارت إلى أن الفرنسي نجولو كانتي تدرب بشكل طبيعي أمس الأثنين دون أي مشاكل، ومن المتوقع أن يكون متاحاً ضد نادي كريستال بالاس يوم السبت المقبل، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

عدد المشاهدات : [ 267 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .