الميدان الرياضي : نايكي تكتسح الشركات العملاقة في التعاقد مع أفضل اللاعبين
التاريخ : 2018-03-13

نايكي تكتسح الشركات العملاقة في التعاقد مع أفضل اللاعبين

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية أن شركة “نايكي” الأمريكية قد تفوقت على منافستها “أديداس” في التعاقد مع أفضل نجوم الكرة في العالم.

 

 

ويبدو أن “نايكي” حسب الصحيفة قد تساعد نادي ريال مدريد في انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا لصفوف الفريق الملكي، كخطوة أولى نحو تعاقد المرينجي مع الشركة الأمريكية كراعي رسمي لقمصان الفريق بدلاً من أديداس.

 

 

وأشارت الصحيفة أن نايكي تسيطر على سوق اللاعبين بالتعاقد مع أبرز نجوم الكرة حول العالم، يكفي أن الشركة الأمريكية تمتلك 16 لاعب من أصل أفضل 25 لاعب حول العالم في الموسم الماضي، حيث اكتفت أديداس بـ”سبعة” فقط، واثنين لشركة “بوما”.

 

 

وأضافت الصحيفة أن نايكي تمتلك في صفوفها لاعبان من الطراز الرفيع، وهما البرتغاليكريستيانو رونالدو، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، بينما تمتلك “أديداس” فقط ليونيل ميسينجم برشلونة الإسباني.

وأكملت الصحيفة الإسبانية أن رونالدو، ونيمار ليسا النجمان الأبرز فقط، بل تضم نايكي أيضًا لوكا مودريتش، وسيرجيو راموس نجما ريال مدريد، وكيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، وروبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ، وهاري كين نجم توتنهام هوتسبور.

 

وبالنظر لخريطة الشركات الرياضية، فإن نايكي تسيطر بشكل كبير متفوقة على منافسيها أديداس، وبوما، وأمبرو.

وأنهت الصحيفة تقريرها قائلة أن الخطوة المقبلة لشركة نايكي هي التواجد كراعي رئيسي لقمصان ريال مدريد في الفترة المقبلة.

عدد المشاهدات : [ 571 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .