الميدان الرياضي : ريال مدريد لا يزال مهووساً بالتعاقد مع المغضوب عليه في مانشستر يونايتد
التاريخ : 2018-03-13

ريال مدريد لا يزال مهووساً بالتعاقد مع المغضوب عليه في مانشستر يونايتد

أكدت صحيفة “ديلي أكسبريس” البريطانية صباح اليوم الثلاثاء، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، مهووساً بفكرة التعاقد مع النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

 

ونقلاً مصادر صحفية إنجليزية، فإنه ليس من المستبعد أن يطلب بول بوجبا الرحيل عن مانشستر يونايتد خلال الصيف المقبل، في حالة عدم عرض نادي الشياطين الحمر لعقدٍ جديد على اللاعب الذي يرغب في العودة ليكون الأعلى دخلاً في النادي، كما أن خلاف متوسط الميدان مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو يمكن أن يكون مؤثراً في قراره بالبقاء أو الرحيل.

 

 

ويتربط بول بوجبا (24 سنة) مع مانشستر يونايتد بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2021، هو الذي انتقل إلى نادي الشياطين الحمر في صيف 2016 قادماً من يوفنتوس مقابل 95 مليون جنيه استرليني.

 

 

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن فلورنتينو بيريز كانت أمامه الفرصة منذ 18 شهراً للتعاقد مع الدولي الفرنسي بول بوجبا، قبل انتقاله إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من نادي يوفنتوس الإيطالي في صفقة تاريخية.

وقالت أن فلورنتيو بيريز لا يزال يريد التعاقد مع بول بوجبا، من أجل اللعب بجانب الكرواتي لوكا مودريتش في خط وسط فريق ريال مدريد، خاصة وأنه يعلم برغبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيوالمدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في التخلي عن اللاعب.

عدد المشاهدات : [ 229 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .