الميدان الرياضي : نيمار يخترع بطولة كرة قدم غريبة حول العالم
التاريخ : 2018-03-13

نيمار يخترع بطولة كرة قدم غريبة حول العالم

يواصل البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي تعافيه من الإصابة التي لحقت به في لقاء مارسيليا بالدوري الفرنسي، حيث أصيب في كاحله واضطر لإجراء عملية جراحية ستجعله يغيب عن الملاعب حتى شهر أبريل القادم.

 

 

وبالرغم من إصابته إلا أنه لم ينسى الجانب الدعائي الخاص به، حيث قام النجم البرازيلي باختراع بطولة كرة قدم غريبة أطلق عليها أسم “Neymar Jr five” وهي بطولة عالمية وصل عدد المشتركين فيها لأكثر من 14 ألف فريق من مختلف بقاع العالم “64 دولة”.

 

 

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن هذه البطولة ستقام على ملاعب الصالات، ولكن بقوانين مختلفة قليلاً، ولعل أبرز هذه القوانين عدم تواجد مركز حراسة المرمى في هذه المسابقة، والمباراة ستكون لمدة عشر دقائق فقط.

 

 

وأشارت الصحيفة أن عندما يحرز أحد الفرق هدفًا، فسيخرج تلقائيًا أحد أعضاء الفريق الآخر من أرض الملعب، وإذا أحرز فريقًا خمس أهداف في مرمى خصمه فالمباراة تنتهي قبل انتهاء الوقت الأصلي.

وأضافت الصحيفة أن الفريق الواحد قد يضم الجنسين، ومسموح بتواجد لاعبين فقط في نفس الفريق أعمارهم تتجاوز الـ25 عام.

 

الجدير بالذكر أن نيمار قد شارك مع فريقه باريس سان جيرمان هذا الموسم في 30 مباراة، وأحرز 29 هدف، وصنع 11 آخرين.

عدد المشاهدات : [ 204 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .