الميدان الرياضي : أخبار كأس العالم 2018 .. الفيفا يكشف عن خططه لبيع تذاكر حضور كأس العالم 2018
التاريخ : 2018-03-13

أخبار كأس العالم 2018 .. الفيفا يكشف عن خططه لبيع تذاكر حضور كأس العالم 2018

كلما اقترب موعد انطلاق كأس العالم 2018 في روسيا إزداد الترقب والشوق لدى محبي كرة القدم حول العالم لهذا المونديال الكبير، كأس العالم لا يوجد شك بأنه البطولة الأكثر إثارة في تاريخ كرة القدم لذلك من واجبنا في سبورت 360 أن نجمع لكم أهم الأخبار والمقالات التحليلية والتقارير المفصلة عنه أولاً بأول.

 

 


 

 

 

World-Cup-2018-Tickets

الفيفا يكشف عن خططه لبيع تذاكر حضور كأس العالم 2018

 

يستأنف الاتحاد الدولي لكرة القدم غداً الثلاثاء بيع التذاكر المخصصة لحضور نهائيات كأس العالم 2018 المقررة هذا الصيف في روسيا ، والتي بيع منها مليون و300 ألف تذكرة وفقاً لما جاء في البيان الرسمي.

اقرأ الخبر كاملاً


Tunisia-1

منتخبات عربية خلدها المونديال – تونس 1978

يعتبر المنتخب التونسي أحد السفراء العرب المعتادين على التواجد في نهائيات كأس العالم، حيث يتواجد بالنسخة القادمة من البطولة في مشاركة خامسة لنسور قرطاج

لباقي التفاصيل من هنا

________________________________________________________________________________________

morata

موراتا مهدداً بالغياب عن كأس العالم 2018

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ألفارو موراتا مهاجم تشيلسي قد لا يشارك في كأس العالم 2018 رفقة منتخب بلاده إسبانيا بسبب تراجع مستواه.

إقرأ الخبر كاملاً


DOx2vF7X0AEwhHL-iloveimg-resized

حظوظ منتخب تونس في التأهل لثمن نهائي كأس العالم 2018

سيجد المنتخب التونسي نفسه أمام اختبار صعب في نهائيات كأس العالم 2018 ، والتي ستقام الصيف المقبل على الأراضي الروسية ، حيث أسفرت قرعة ديسمبر الماضي عن تواجد نسور قرطاج في المجموعة السابعة إلى جانب منتخبات : إنجلترا ، بلجيكا وبنما .

إقرأ الخبر كاملاً


5aa55194c5a4b050ccbc2561_default-iloveimg-resized

منتخب إسبانيا يتسلح بأفضل ظهيرين قبل كأس العالم 2018

مع بدء العد التنازلي على انطلاق منافسات كأس العالم 2018 ، المقرر إقامتها في روسيا الصيف المقبل ، يبدأ اللاعبون بفرض وجودهم في أنديتهم من أجل نيل شرف المشاركة في أكبر عرس كروي على الصعيد العالمي .

إقرأ الخبر كاملاً


DP-9fhNXkAAJVZh-iloveimg-resized

حظوظ منتخب المغرب في التأهل لثمن نهائي كأس العالم 2018

سيكون المنتخب المغربي أمام اختبار جد صعب في بطولة كأس العالم 2018 التي ستقام الصيف المقبل في روسيا ، حيث أسفرت القرعة في وقت سابق عن وقوع أسود لأطلس في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات : إسبانيا ، البرتغال وإيران .

إقرأ الخبر كاملاً


ronaldo-and-neymar-1417416859

الظاهرة رونالدو يحدد موقف نيمار من المشاركة في كأس العالم 2018

أعرب الظاهرة البرازيلية رونالدو عن ثقته الكبيرة في قدرة نيمار مهاجم باريس سان جيرمان على المشاركة رفقة منتخب السيليساو في نهائيات كأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا عقب نهاية الموسم الحالي.

إقرأ الخبر كاملاً

1026021846

مالديني يرجح كفة روسيا أمام السعودية في افتتاحية كأس العالم

توقع الايطالي باولو مالديني خسارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام روسيا في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن إفتتاحية مونديال كأس العالم.

تعرف على التفاصيل

England-Harry-Kane

قالت وسائل الإعلام البريطانية اليوم الجمعة أن جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا يستعد لتقديم شارة القيادة للمهاجم هاري كين في نهائيات كأس العالم 2018 المقررة هذا الصيف في روسيا.

التفاصيل من هنا


تحديد موعد ودية مصر وكولومبيا استعدادا للمونديال

Egypt2

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم، الاول من يونيه المقبل موعدت للمباراة الودية التي تجمع بين منتخبه الأول، ونظيره الكولومبي، استعدادا لنهائيات كأس العالم “روسيا 2018”.

لباقي التفاصيل من هنا

27748e2d-abb5-418f-9d6e-3a29827897c4

صور .. تركي آل الشيخ يثير التكهنات حول مستقبل الأخضر

أطلق تركي آل الشيخ،رئيس الهيئة العامة للرياضة، استفتاءً عن إمكانية نقل الاتحاد السعودي عن قارة آسيا أم البقاء في القارة الصفراء.

تعرف على باقي التفاصيل

Fernando-Gago-20201448

كشفت مصادر من داخل نادي بوكا جونيور الأرجنتيني أن هناك احتمالات لغياب اللاعب فرناندو جاجو عن بطولة كأس العالم 2018 في روسيا بعد تجدد إصابته في أوتار الركبة يوم الثلاثاء الماضي.

التفاصيل من هنا


شاهد .. سامي الجابر ورونالدو ومارادونا يظهرون مهاراتهم قبل 100 يوم على بداية كأس العالم

احتفل الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” بتبقي 10 يوم على موعد انطلاق بطولة كأس العالم 2018.

وقبل 100 يوم على بداية البطولة، احتفل الاتحاد الدولي بهذا اليوم بطريقة خاصة، عندما اختار مجموعة من اللاعبين الممثلين عن المنتخبات المشاركة في البطولة، وعرضوا مهاراتهم بالكرة.

شاهد الفيديو واقرأ باقي الخبر


Mexico-Team

نجح منتخب المكسيك في التأهل -كما جرت العادة- لمنافسات كأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا شهر يونيو المقبل بطموحات كبيرة بفضل نتائج الفريق في النسخ الماضية.

تعرف على ملف المكسيك كاملاً من هنا


ميرور: تألق صلاح و”أبوتريكة الجديد” بين أسلحة مصر في المونديال

Egypt-33

استعرضت صحيفة “ميرور” البريطانية أبرز المعلومات عن منتخب مصر المشارك في كأس العالم بعد غياب 28 عاما.

لباقي التفاصيل من هنا

________________________________________________________________________________________

Brazil-national-team

أظهر استطلاع للرأي نشرته شركة “داتافوليا” أن 47 بالمئة فقط من جماهير البرازيل تؤمن بقدرة منتخب بلادها على الفوز في بطولة كأس العالم 2018 المقررة هذا الصيف في روسيا ، مما يعكس تراجع الثقة بقدرات السليساو خلال السنوات الأخيرة.

التفاصيل من هنا


نجم غانا: من الصعب مواجهة مصر مع كوبر وصلاح

Cuper-egypt

توقع كريستيان أتسو نجم منتخب غانا وفريق نيوكاسل الإنجليزي، أن يذهب المنتخب المصري بعيدا في بطولة كأس العالم “روسيا 2018″، وأن يتخطى مجموعته في البطولة.

لباقي التفاصيل من هنا


DVNVD0HWsAUMAe2-iloveimg-resized

قصص كأس العالم .. كيف بدأ حلم ريميه ؟

قبل عدة أشهر من إقامة بطولة كأس العالم 2018 في روسيا ، موقع سبورت 360 يروي في سلسلة أسبوعية وخاصة ، أبرز القصص الملفتة والمعبرة التي شهدتها ملاعب المونديال منذ النشأة إلى يومنا هذا .. وهنا في موضوعنا سنرصد لكم قصة ولادة بطولة كأس العالم .

اقرأ التقرير كاملاً


DVXhMPeWAAI9ggf-iloveimg-resized

كأس العالم 2018 .. موعد وملاعب مباريات منتخب تونس

سيكون المنتخب التونسي أمام مهمة صعبة في بطولة كأس العالم التي ستقام الصيف المقبل في روسيا ، حيث من المقرر أن يخوض نسور قرطاج مباراتهم الأولى أمام إنجلترا قبل أن يواجهوا بلجيكا ومن ثم بنما .

اقرأ التقرير كاملاً


Putin-Gianni-Infantino

أظهر فيديو نشره الاتحاد الدولي لكرة القدم للرئيس الروسي فلاديمير بوتين أثناء قيامه بعدة تمريرات بالكرة لرئيس الفيفا جياني إنفانتينو داخل قصر الكرملين ، للتذكير ببقاء 100 يوم فقط على انطلاق كأس العالم 2018.

اقرأ التقرير كاملاً


اليابان

كأس العالم 2018 .. اليابان بطموح مقارعة الكبار

لم يكن منتخب اليابان من أبرز وأعرق المنتخبات العالمية يوماً ما، مجيئه من شرق آسيا التي عرفت كرة القدم انتشاراً واسعاً فيها خلال العقود القليلة الماضية، مع عدم تطور اللعبة بشكل عام في القارة الصفراء هما العاملين الرئيسيين في تقديم المنتخب نتائج متواضعة إن صح التعبير في المحافل العالمية.

اقرأ التقرير كاملاً


6C77EC4B-EA2B-4558-A632-293BDB532E36

الملايين تجلب مورينيو الى كأس العالم 2018

أشهر قليلة وتنطلق منافسات كأس العالم 2018 المقرر إقامتها في روسيا في الفترة ما بين الرابع عشر من شهر يونيو المقبل وحتى الخامس عشر من شهر يوليو.

اقرأ الخبر كاملاً


nEYMAR-bRAZIL-oLYMPICS

نيمار يغادر المستشفى فهل سيشارك في كأس العالم 2018؟

غادر النجم البرازيلي المستشفى المستشفى بطائرة هليكوبتر وسافر إلى ريو دي جانيرو، حيث سيبدأ إعادة تأهيله. ولم يعرف بعد متى سيعود الى باريس.

اقرأ الخبر كاملاً


moroco

كأس العالم 2018 .. موعد وملاعب مباريات منتخب المغرب

سيكون المنتخب المغربي أمام اختبار جد صعب في بطولة كأس العالم 2018 التي ستقام الصيف المقبل في روسيا ، حيث من المقرر أن يخوض أسود الأطلس مباراتهم الأولى ضد إيران ، ثم البرتغال وإسبانيا .

اقرأ الخبر كاملاً


hand_of_god_maradona_2

أشهر الحالات الجدلية في كأس العالم .. هل يتغير الوضع مع تقنية الفيديو؟

تم رسمياً اعتماد تقنية الفيديو من قل المجلس الدولي لكرة القدم في اجتماع بمدينة زيورخ اليوم مما يعني بداية حقبة جديدة في اللعبة، وسنشاهد حكم الفيديو مجدداً في بطولة كأس العالم روسيا 2018 هذا الصيف.

اقرأ المقال كاملاً


Untitled

كأس العالم 2018 يشهد مفاجآت كبيرة في عالم التكنولوجيا

بدأ مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم مداولاته لاتخاذ قرار نهائي حول استخدام التكنولوجيا الحديثة في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا ، وذلك خلال اجتماع سيجري يوم غداً السبت في العاصمة السويسرية زيورخ.

اقرأ الخبر كاملاً


i

هل يشارك إبراهيموفيتش في نهائيات كأس العالم 2018؟

لم يستبعد زلاتان إبراهيموفيتش نجم المنتخب السويدي المشاركة في نهائيات كأس العالم2018 في روسيا الصيف المقبل، ولكنه شدد على ضرورة استعادة اللياقة الكاملة قبل أن تصبح المشاركة في المونديال خيارًا بالنسبة له.

اقرأ الخبر كاملاً

عدد المشاهدات : [ 771 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .