الميدان الرياضي : صفقة برشلونة الجديدة تغيب عن قائمة البرازيل لوديات كأس العالم 2018
التاريخ : 2018-03-13

صفقة برشلونة الجديدة تغيب عن قائمة البرازيل لوديات كأس العالم 2018

نشرت صحيفة “سبورت” الإسبانية في الأونة الأخيرة، قائمة المنتخب البرازيلي لوديتي روسيا والبراززيل، استعدادا لبطولة كأس العالم 2018، والتي شهدت عدم استدعاء وافد النادي الكاتالوني برشلونة الجديد أرثر هنريك ميلو.

 

 

وأكدت تقارير صحفية صادرة من البرازيل أن الناديان برشلونة الإسباني وجيريميو البرازيلي قد توصلا لاتفاق من أجل انتقال اللاعب البرازيلي الموهوب أرثر إلى ملعب “كامب نو”.

 

 

وأشار موقع “جلوبو سبورت” البرازيلي أن الاتفاق بين برشلونة وجريميو ينص على انتقال أرثر إلى صفوف النادي الكتالوني في شهر يناير / كانون الثاني من عام 2019، في صفقة كلقت النادي الكاتالوني 30 مليون يورو.

 

 

ويستعد المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم، لمواجهة منتخبي ألمانيا وروسيا في الشهر الجاري، استعدادا لبطولة كأس العالم 2018.

وجاءت قائمة المنتخب البرازيلي كالأتي:

 

حراس المرمى: أليسون (روما)، إيدرسون (مانشستر سيتي)، نيتو (فالنسيا).

الدفاع: دانييل ألفيس (باريس سان جيرمان)، مارسيلو (ريال مدريد)، فيليبي لويس (أتليتيكو مدريد)، فاجنر (كورينثيانز). ميراندا (إنتر ميلان)، ماركينيوس (باريس سان جيرمان)، تياجو سيلفا (باريس سان جيرمان)، بيدرو جيروميل (جريميو)، رودريجو كايو (ساو باولو).

الوسط: كاسيميرو (ريال مدريد)، فرناندينيو (مانشستر سيتي)، باولينيو (برشلونة)، ريناتو أوجوستو (بكين غجوان)، تاليسكا (بيشكتاش)، فريد (شاختار دونيتسك)، فيليب كوتينهو (برشلونة)، ويليان (تشيلسي).

الهجوم: دوجلاس كوستا (يوفنتوس)، تيسون (شاختار دونيستك)، روبرتو فيرمينو (ليفربول)، جابرييل جيسوس (مانشستر سيتي)، ويليان خوسيه (ريال سوسييداد).

عدد المشاهدات : [ 237 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .