الميدان الرياضي : إقالة الهاتف ورغبة رويس الأبرز بصحافة ألمانيا
التاريخ : 2018-03-13

إقالة الهاتف ورغبة رويس الأبرز بصحافة ألمانيا

كشفت الصحافة الألمانية الصادرة اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل جديدة حول إقالة بيرند هوليرباخ، المدير الفني السابق لفريق هامبورج، التي تمت أمس الاثنين.

تولى هوليرباخ تدريب هامبورج في يناير/كانون الثاني الماضي خلفًا للمقال ماركوس جيسدول، ولكنه لم يحقق أي فوز منذ ذلك الحين (4 هزائم و3 تعادلات)، ليتأزم موقف الفريق في جدول الترتيب.

ويواجه هامبورج شبح الهبوط، إذ يحتل المركز 17 وقبل الأخير برصيد 18 نقطة من 26 مباراة، بفارق 7 نقط عن فولفسبورج وماينز صاحبي المركزين الـ15 و16.
 

وتصدرت صورة هوليرباخ، غلاف صحفية "فوسبال بيلد" التي عنونت: "إقالة هوليرباخ تمت عبر الهاتف"، موضحة أن رئيس هامبورج أبلغ المدرب بعدم استمراره خلال مكالمة تليفونية جمعتهما.

وأبرزت الصحيفة رغبة ماركو رويس، نجم بوروسيا دورتموند، في شراء عقد ميشي باتشواي، مهاجم أسود الفيستيفال المعار من تشيلسي الإنجليزي، بشكل نهائي، إذ عنونت: "رويس يقاتل من أجل بقاء باتشي".

كما خصصت جزءً من غلافها للحديث عن الصدام الذي حدث بين مولر فولفهارت طبيب بايرن ميونخ مع بيب جوارديولا، المدرب السابق للفريق البافاري.



ومن جانبها، اهتمت صحيفة "HAMBURGER ABENDBLATT" بالحديث عن إقالة هوليرباخ أيضًا، معنونة: "إقالة عبر الهاتف".



فيما اهتمت صحيفة "كيكر" بفوز فيردر بريمن على كولن، بنتيجة 3-1، أمس الاثنين، ضمن منافسات البوندسليجا، إذ عنونت: "بريمن إلى الأعلى وكولن على الأرض".

وابتعد بريمن خطوة عن دائرة الخطر، بجدول ترتيب الدوري بعدما رفع رصيده إلى 30 نقطة، في المركز 13، بينما ازدادت أوضاع كولن سوء، بعدما ظل في المركز 18 (الأخير) برصيد 17 نقطة، وبفارق ثمان نقاط عن منطقة الأمان.
عدد المشاهدات : [ 348 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .