الميدان الرياضي : الفيصلي والجزيرة يطلبان النصر العماني
التاريخ : 2018-03-13

الفيصلي والجزيرة يطلبان النصر العماني

يضع فريق الفيصلي نصب عينيه، نقاط فريق ظفار العُماني، عندما يحل ضيفا عليه في المباراة التي تقام عند الخامسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة صلالة العُمانية، في اطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.


ويسعى ممثل الكرة الأرنية لحصد النقاط الثلاث، للتوغل في الصدارة، وتعزيز فرصته بالتأهل إلى الدور الثاني، في اطار البحث عن اللقب الآسيوي الثالث.


ويرمي فريق الجزيرة بكل قواه لحصد النقاط الثلاث في مباراته المهمة التي تجمعه مع ضيفه فريق السويق العُماني، عند الساعة الخامسة من مساء اليوم على ستاد عمان، في اطار لقاءات المجموعة الأولى لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، كون الفوز يعزز من تطلعات الجزيرة في نيل بطاقة التأهل عن هذه المجموعة وهو يدخل المباراة برصيد 7 نقاط، فيما يقبع السويق بالمركز الرابع والأخير من دون نقاط.


وتشهد ذات المجموعة اليوم ايضا المباراة التي تجمع بين فريقي القوة الجوية الذي يملك 7 نقاط وينافس الجزيرة على نيل بطاقة التأهل، والمالكية البحريني '3 نقاط' الذي يتطلع لتحقيق الفوز وانعاش آماله بالبقاء في دائرة المنافسة.

عدد المشاهدات : [ 509 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .