الميدان الرياضي : هل تحارب أمانة الكرة الحلم الأخضر؟!
التاريخ : 2018-03-12

هل تحارب أمانة الكرة الحلم الأخضر؟!

خاص


لا زال اتحاد كرة القدم يصر على الكيل بعده مكاييل مختلفة بين الاندية وبالذات في قضية استقدام حكام من الخارج، فالاتحاد يسهل هذه المهمة لجميع الفرق، فيما يقف ضد اي طلب للفريق الأخضر ، حيث رفض الاتحاد طلب الوحدات باستقدام حكام من الخارج لإدارة لقائه مع فريق المنشية على ملعب الاخير في المفرق على الرغم من بقاء '٦' ايام لموعد اللقاء، وبالتالي فان اعتذار الاتحاد بسبب الوقت هو امر غير مقنع.

الامر الاخر الذي جعل جمهور الوحدات يعتقد ان الأمانة العامة في الاتحاد تحارب الوحدات رفضه التام لنقل مباراة الفريق مع الامير محمد في الزرقاء الى عمان في الجولة '١٧' على الرغم ايضا من ان طلب نقل اللقاء جاء من طرفي الوحدات والبقعة.

طلب ادارة الوحدات لطاقم حكام من الخارج جاء بعد ان شعرت الادارة بان هناك ظلم واضح للفريق وان الأمانة العامة تبذل جهودا كبيرة لابعاد الفريق عن المنافسة على اللقب.

وكان الوحدات قد تعادل مع فريق الاهلي في لقاء أهدر لاعبو الاهلي غالبية الوقت في النوم على الارض دون ان يحرك الحكم ساكنا ' كما يقول جمهور الأخضر' ، كما لم يمنح الوقت بدل الضائع القانوني.
عدد المشاهدات : [ 742 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .