الميدان الرياضي : حارس ستوك سيتي يحسم الصراع بين ليفربول وآرسنال
التاريخ : 2018-03-11

حارس ستوك سيتي يحسم الصراع بين ليفربول وآرسنال

استقر جاك بوتلاند، حارس مرمى فريق ستوك سيتي الإنجليزي، وجهته القادمة بشكل كبير عقب نهاية الموسم الجاري، مفضلا الانتقال إلى صفوف نادي ليفربول عن آرسنال، في ظل اهتمامهما بضم الحارس المحتمل للمنتخب الإنجليزي في كأس العالم (روسيا 2018).

وبحسب ما نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن إدارة ليفربول تأمل في إنهاء صفقة جاك بوتلاند، لتدعيم مركز حراسة المرمى مقابل 40 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت الصحيفة أن بوتلاند سوف يتخطى ثمن صفقة انتقال إيدرسون من بنفيكا إلى مانشستر سيتي مقابل 34.7 مليون جنيه إسترليني، ليكون أغلى حارس مرمى في الدوري الإنجليزي.
 

وأشارت إلى أن ليفربول كان مهتما بالتعاقد مع البرازيلي أليسون حارس مرمى روما، لكن كفة حارس ستوك سيتي باتت الأرجح، بفضل خبرته بأجواء اللعب في الدوري الإنجليزي.

ولفتت إلى أن بوتلاند يملك عرضا من آرسنال، لكنه يفضل الانضمام لمشروع يورجن كلوب، المدير الفني للريدز في الموسم المقبل.

وتابعت أنه بالرغم من المستويات الجيدة التي يقدمها الألماني لوريس كاريوس مع ليفربول في المباريات الأخيرة، إلا أن كلوب يريد جاك بوتلاند لتدعيم مركز حراسة المرمى.

وختمت الصحيفة تقريرها، بأن حارس المرمى البلجيكي، سيمون مينيوليه سوف يغادر ليفربول أيضا مع قدوم بوتلاند في الصيف المقبل.
عدد المشاهدات : [ 334 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .