الميدان الرياضي : اللجنة المنظمة لكأس اسيا للسيدات تتفقد ستاد عمان وتطلق الحملية الترويجية
التاريخ : 2018-03-08

اللجنة المنظمة لكأس اسيا للسيدات تتفقد ستاد عمان وتطلق الحملية الترويجية

استكملت اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس اسيا للسيدات زياراتها الميدانية الى الملاعب الرئيسية والتدريبية التي ستقام عليها منافسات البطولة التي يستضيفها الاردن خلال الفترة من 6 الى 20 نيسان المقبل.

وقام اعضاء اللجنة المنظمة العليا للبطولة بزيارة امس الى ستاد عمان الدولي وملعب البتراء بحضور وزير الشباب بشير الرواشدة ونائب سمو رئيس اللجنة المنظمة المحلية للبطولة سليم خير وامين سر الاتحاد الاردني لكرة القدم سيزار صوبر والمدير التنفيذي للبطولة المهندسة فرح البدارنة ومدير مدينة الحسين للشباب د. عاطف رويضان وعدد كبير من الزملاء في وسائل الاعلام المحليةوالدولية .

وتجول اعضاء اللجنة العليا في مرافق مدينة الحسين للشباب وستاد عمان الدولي والمرافق التابعة له الى جانب ملعب البتراء احد الملاعب التدريبية للبطولة للتأكد من سير العمل ضمن الخطة التي وضعتها اللجنة بالتنسيق مع الاتحاد الاسيوي لكرة القدم خاصة وان ايام يفصل الاردن عن موعد انطلاق البطولة.

كما تفقد وزير الشباب كافة المرافق التابعة للمنشآت الرياضية في مدينة الحسين للشباب وابدى كل الدعم والتعاون لانهاء كافة المتطلبات الخاصة بالبطولة باسرع وقت ليحقق الاردن استضافة استثنائية مميزة .

كما قام وزير الشباب بشير الرواشدة ونائب سمو رئيس اللجنة المنظمة العليا سليم خير بتدشين الحملة الترويجية للبطولة من خلال افتتاح المجسم الكروي الذي تم وضعه على دوار المدينة الرياضية تزامنا مع احتفالات الاردن والعالم بيوم المرأة الذي صادف امس.

وبهذه المناسبة قال وزير الشباب:'حرصنا على تفقد كافة المنشآت بهدف الاطمئنان على سير العمل حتى نلبي كافة المتطلبات الخاصة بالبطولة ولنحافظ على منشآتنا الرياضية الى جانب قيامنا بتدشين الحملة الترويجية التي كلنا امل ان تستقطب الجماهير الاردنية لدعم وحضور مباريات البطولة حيث تزامنت الحملة الترويجية الخاصة ببطولة كاس اسيا للسيدات مع احتفال العالم بيوم المراة وهذا بالنسبة لنا في الاردن شيء مهم نحرص على دعم المرأة في كافة المجالات.

  كما قال امين سر الاتحاد الاردني لكرة القدم سيزار صوبر:' تم استكمال الجولات التفقدية على الملاعب الخاصة باستضافة بطولة كأس اسيا للسيدات والاطلاع علىكافة الاحتياجات الخاصة بالبطولة لتكون الاستضافة بشكل مثالي .

واعتبر صوبر ان الهدف من هذه البطولة البناء على المكتسبات التي تحققت من خلال استضافة بطولة كاس العالم للسيدات تحت سن 17 سنة خاصة على البنية التحتية لنعزز المنشآت من خلال هذه الاستضافة ليكون له مردود للاجيال المقبلة بوجود ملاعب مميزة تخدم منظومة كرة القدم الاردنية.

بدورها اكدت المدير التنفيذي في اللجنة المنظمة المحلية المهندسة فرح البدارنة ان تدشين الحملة الترويجية الخاصة بالبطولة يهدف الى ايصال كافة اخبار البطولة الى كل بيت اردني حيث شكرت الاعلام الذي حرص على التواجد ودعم الحملة الترويجية باعتبار ان الاعلام هو الشريك الاستيراتيجة في انجاح هذه البطولة.

وذكرت البدارنة ان الرياضة اليوم هي منصة للتغير الاجتماعي لذلك كان لدى اللجنة المنظمة حرص ان تطلق الحملة في يوم المرأة وهذا اقل تقدير للمراة الاردنية بشكل عام والرياضية بشكل خاص.
عدد المشاهدات : [ 466 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .