الميدان الرياضي : صحيفة ” ماركا ” المدريدية تصف رونالدو بالحيوان !
التاريخ : 2018-03-08

صحيفة ” ماركا ” المدريدية تصف رونالدو بالحيوان !

وصفت صحيفة “ماركا” الإسبانية البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد بالـ”حيوان” كناية على أدائه الرهيب في منافسة دوري أبطال أوروبا، حيث وصل للنسخة المثالية له في هذه الفترة.

 

 

ونجح رونالدو نجم الريال الأول في تسجيل 22 هدفًا خلال آخر 13 لقاء له في مسابقة دوري أبطال أوروبا، ليثبت للجميع بأنه نجم المرينجي الأول بدون أدنى منازع.

 

 

وأشارت الصحيفة أن النجم البرتغالي قد أحرز في آخر 8 لقاءات مع ريال مدريد في منافسة دوري أبطال أوروبا، ليقترب من معادلة رقم الأسطورة الهولندية رود فان نيستلروي الذي أحرز في 9 مباريات على التوالي في هذه المسابقة.

 

 

كريستيانو رونالدو نجح في التسجيل خلال آخر 13 لقاء بدوري الأبطال منهم خمسة أهداف في مرمى بايرن ميونخ الألماني، وثلاثة في مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني، وهدفين في يوفنتوس الإيطالي بنهائي نسخة الموسم الماضي، وهدفين في مرمى توتنهام هوتسبور، وهدفين في مرمى بوروسيا دورتموند الألماني، وثلاثة أهداف في مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي.

في موسمه الأول مع ريال مدريد، تعرض رونالدو لانتقادات عديدة لعدم ظهوره بالشكل المناسب أمام الفرق الكبيرة، ولكن الآن كريستيانو يرد على الجميع بهذه الأرقام المرعبة في سجله التهديفي أمام كبار أوروبا.

 

وأضافت الصحيفة أن رونالدو يواصل تصدره منفردًا صدارة ترتيب الهدافين التاريخيين في مسابقة دوري الأبطال بفارق 19 هدف عن أقرب ملاحقيه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وجاء ترتيب الهدافين التاريخيين في دوري الأبطال كالآتي:

كريستيانو رونالدو “117 هدف”

ليونيل ميسي “98 هدف”

راؤول جونزاليس “71 هدف”

رود فان نيستلروي “56 هدف”

كريم بنزيما “53 هدف”

عدد المشاهدات : [ 523 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .