الميدان الرياضي : هل ريال مدريد هو المرشح الأبرز للفوز بلقب دوري الأبطال ؟
التاريخ : 2018-03-08

هل ريال مدريد هو المرشح الأبرز للفوز بلقب دوري الأبطال ؟

نجح ريال مدريد الإسباني في التأهل لدور ربع نهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق الانتصار ذهابًا وإيابًا أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

 

الكثير ظن أن ريال مدريد بمستواه المتذبذب هذا الموسم في الدوري الإسباني لن يكون قادرًا على إيقاف قطر سان جيرمان بعد تعاقد النادي مع صفقات من العيار الثقيل كالبرازيلي نيمار دا سيلفا الذي أنضم للفريق بمبلغ 222 مليون يورو قادمًا من برشلونة الإسباني، وكيليان مبابي مهاجم موناكو.

 

 

ولكن ظهر ريال مدريد بشكل متوازن وجيد أمام الفريق العشوائي باريس سان جيرمان، ونجح في الانتصار عليه بنتيجة لقائي الذهاب والإياب “5/3”.

 

 

وبعد تأهل ريال مدريد لدور ربع النهائي يأتي السؤال الأهم، سؤال المليون يورو، هل المرينجي قادر على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في مسيرته؟

الأمر بصراحة صعب لأن كما توقع الجميع فوز باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد، من الممكن أن تتوقع نفس الأشخاص استحالة تفوق المرينجي على فرق مميزة ولها باع كبير في المسابقات الأوروبية مثل بايرن ميونخ الألماني، وبرشلونة الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي، ولكن يأتي الفريق المدريدي ويفوز بسهولة عليهم، لذلك فالمنطق ليس له مكانًا في هذه المنافسات.

 

وقد نقول أيضًا أن ريال مدريد يتحسن تدريجيًا منذ بداية العام الجديد، وقد يصل لأقصى مستوياته في نهاية الموسم ويفوز بدوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي.

وفي الجهة المقابلة إذا فكرنا في الأمر نجد أن ريال مدريد سيواجه فرق تشهد حالة من الاستقرار الفني مثل مانشستر سيتي الإنجليزي مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا الذي يعرف كيف يهزم المرينجي، وبايرن ميونخ مع المخضرم يوب هاينكس، وحتى برشلونة مع فالفيردي، لذلك فالأمر قد يبدو صعبًا بالنظر للموسمين الماضيين.

وبالتأكيد سيظل ريال مدريد أحد الفرق المرشحة بقوة للتتويج بدوري أبطال أوروبا لحين إشعار آخر.

عدد المشاهدات : [ 450 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .