الميدان الرياضي : جولة كأس العالم فيفا 2018 من كوكاكولا تحمل إلى الأردن البهجة والحماسة
التاريخ : 2018-02-14

جولة كأس العالم فيفا 2018 من كوكاكولا تحمل إلى الأردن البهجة والحماسة

في إطار جولة كأس العالم فيفا 2018 من كوكاكولا، ستصل أشهر كأس في العالم إلى العاصمة الأردنية يوم 20 فبراير 2018، لتقابل عشاق اللعبة في الأردن وتتيح لهم مشاهدة الجائزة التي تحلم بالفوز بها جميع منتخبات كرة القدم في العالم.

وانطلاقًا من التزام شركة كوكاكولا والفيفا المشترك في منح مشجعي كرة القدم وعشاقها مزيدًا من السعادة والحماسة، والتآخي بين البشر حول العالم، سيعقد حدث خاص بالجمهور في معرض رأس العين في العاصمة الأردنية عمان، ستعرض فيه الجائزة الأبرز التي ترنو إليها الأنظار والقلوب في عالم الرياضة أمام سكان العاصمة لمشاهدتها عن قرب والتقاط الصور معها.

يفتتح الحفل أبوابه الساعة 02:00 مساء من يوم الثلاثاء 20 فبراير ليرحب بالضيوف المهتمين بمشاهدة الكأس حتى الساعة 10:00 من مساء ذلك اليوم. وسيتاح لطلاب المدارس والجمعيات الخيرية فرصة حصرية لمشاهدة الكأس قبل افتتاح الحفل رسميًا لعموم الجمهور، إذ سيسمح لهم بالدخول قبل ساعة من موعد افتتاح المعرض للجمهور؛ أي الساعة 01:00 بعد الظهر.

وستوزع تذاكر هذا الحدث في متاجر السوبر ماركت في عمان، لمنح عشاق كرة القدم في الأردن فرصة مشاهدة كأس العالم الشهير قبل غيرهم في الشرق الأوسط.

وفي تعليق له على هذه المناسبة، قال مرات أوزغل، المدير العام لشركة كوكاكولا الشرق الأوسط: 'تتمتع كرة القدم بمكانة اللعبة الأكثر شعبية في عالم الرياضة، التي تجمع الناس وتلهمهم وتقوي الأواصر بينهم مهما كانت خلفياتهم في الحياة. ولطالما شاركت كوكاكولا هذا الشغف وذلك من خلال دعمها المستمر والراسخ لكرة القدم على جميع المستويات. ونفخر بتعاوننا العريق مع فيفا الذي يعود للعام 1978، وينسجم مع ثقافة الاحتفال بالحياة المتواصلة لدى كوكاكولا. ويسرنا أن نقدم للمشجعين حول العالم تجربة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر.

يحمل تذكار كأس العالم روح أكبر المسابقات الرياضية التي ينتظرها الملايين في العالم، وإنه شرف لنا أن نعزز الطاقة والحماسة في البطولة في بلد يجسد قيمه.'

بدأت جولة كأس العالم لكرة القدم قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2006 لكرة القدم في ألمانيا، حينما ركبت الطائرة لتنقلها الفيفا بالشراكة مع كوكاكولا في جولة على مختلف بلدان العالم. ووصلت هذه الجولة اليوم إلى دورتها الرابعة لتعبر مختلف البلدان وتقطع فيها الكأس أكثر من 126 ألف كيلومتر في أطول رحلة لها، لتمنح أكثر من مليون شخص حول العالم فرصة لقاء جائزة كرة القدم الأشهر للبطولة التي يتابعها الملايين. يبلغ طول الكأس التذكارية 36.8 سم وتزن أكثر من 6 كيلوجرامات، ولا يسمح إلا لرؤساء الدول وأبطال كأس العالم لكرة القدم بحملها، وهي تعرض في مقرها الدائم في المتحف العالمي لكرة القدم في زيوريخ. ومهما كانت النتيجة النهائية لكأس العالم لكرة القدم، فإن جولة كأس العالم فيفا من كوكاكولا هي المرة الوحيدة التي تترك فيها منصة عرضها قبل بطولة كأس العالم.
عدد المشاهدات : [ 748 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .