الميدان الرياضي : قائمة VIP تدعم ريال مدريد في قمة سان جيرمان
التاريخ : 2018-02-14

قائمة VIP تدعم ريال مدريد في قمة سان جيرمان

لن يقتصر تواجد النجوم، على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو، عندما يلتقي ريال مدريد ضيفه باريس سان جيرمان، الليلة، في ذهاب دور الـ16، لدوري أبطال أوروبا، بل سيمتد الأمر إلى المدرجات.

وفي هذا الصدد، نشرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، قائمة مطولة من المشاهير، في عالم الرياضة، والفن، والموسيقى، والسياسة، والذين من المحتمل تواجدهم، في مقصورة "كبار الزوار" بمدرجات البرنابيو، لدعم فريقهم المفضل، ريال مدريد.

وتشمل القائمة نجم التنس، رافائيل نادال، الغائب عن الملاعب لإصابة في الفخذ، وبطل الدراجات السابق، ألبرتو كونتادور، وفرناندو ألونسو، أيقونة سباقات (فورمولا 1)، الذي حصل على العضوية الشرفية لريال مدريد، في سبتمبر/أيلول الماضي، إلى جانب العداء الجامايكي، يوسين بولت، الذي يُعد من عشاق كريستيانو رونالدو.
 

ومن المطربين، يُنتظر حضور كل من، جوليو إجلسياس، وريكي مارتن، إلى جانب الممثل الأمريكي، توم كروز، الذي ازداد حبه لريال مدريد، منذ انضمام صديقه، ديفيد بيكهام، إلى صفوفه.

كما يُنتظر أيضًا حضور الممثلة بينيلوب كروز، إضافةً إلى أنطونيو بانديراس، الذي سبق أن دفع 20 ألف يورو، لشراء 5 قمصان لنجوم ريال مدريد، في عام 2013، وهم: "كاييخون وأربيلوا وتشابي ألونسو وكاكا وخضيرة".

ولفتت "ليكيب" أيضًا، إلى أن فيجو مورتينسين، بطل سلسلة الأفلام الشهيرة "لورد أوف ذا رينجز"، قد يكون بين الحاضرين.

ومن عالم السياسة، سيحظى ريال مدريد بدعم ماريانو راخوي، رئيس وزراء إسبانيا، الذي يحمل عضوية النادي، منذ عام 1980، والذي لم يتحل بالحياد، عندما أعلن أنه سيكون في صف الملكي، ضد جاره أتلتيكو مدريد، في نهائي دوري الأبطال، عام 2014.

ويُتوقع أيضًا حضور خوان كارلوس، ملك إسبانيا السابق، مع احتمال وجود عبد الله الثاني، ملك الأردن، الذي دعا فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، لزيارة بلاده في عام 2010.

وكان الملك الأردني قد حضر من قبل، لقاء ريال مدريد ويوفنتوس بدوري الأبطال، عام 2005، على ملعب سانتياجو برنابيو، في ظل العلاقة القوية، التي تجمعه برئيس الميرينجي.
عدد المشاهدات : [ 388 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .