الميدان الرياضي : صحف ألمانيا تهتم بصراع الديناصورات وفضل جوندوجان
التاريخ : 2018-02-14

صحف ألمانيا تهتم بصراع الديناصورات وفضل جوندوجان

اهتمت صحف ألمانيا الصادرة اليوم الأربعاء، بموضوعات مختلفة، كانتخابات رئاسة نادي هامبورج، وتأهيل مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ قبل كأس العالم.

وتصدرت الأزمة الرياضية بنادي هامبورج الذي اعتاد الصراع على الهبوط، في السنوات الأخيرة، غلاف صحيفة "فوسبال بيلد" التي اهتمت بالصراع بين بيرند هوفمان وجينز ماير على رئاسة النادي.

ويسعى هوفمان الذي شغل منصب رئيس التنفيذي بهامبورج من 2003 حتى 2011، للفوز بمنصب رئاسة "الديناصورات" الذي يشغله حاليًا ماير.
 

ووجه هوفمان الاتهامات لماير، بعد نتائج الفريق الأخيرة واقترابه من الهبوط للمرة الأولى في تاريخه، لتعنون الصحيفة: "هوفمان وماير.. حملة الانتخابات القذرة".

وأبرزت الصحيفة، خبر سفر مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ والمنتخب الألماني، إلى تايلاند من أجل استكمال برنامجه العلاجي الذي يتطلب مكان يتسم بالدفء، إذ عنونت: "لهذا سيلحق نوير بكأس العالم".



وسلطت صحيفة "سبورت بيلد" الضوء على تألق خاميس رودريجيز، نجم الفريق البافاري، إذ عنونت: "صفقة خاميس.. اللاعب الجديد المفضل لبايرن".

وتحدثت الصحيفة عن المدرب المستقبلي لبوروسيا دورتموند، مشيرة إلى ازدياد فرص بيتر ستوجر، المدرب المؤقت الحالي، في الاستمرار بعد نتائج الفريق الجيدة في البوندسليجا، على حساب المرشح الآخر، جوليان ناجلسمان، المدير الفني لهوفنهايم.



في المقابل، ركزت صحيفة "كيكر" على نتائج مباراتي دوري أبطال أوروبا، أمس الثلاثاء، حيث عنونت: "مانشستر سيتي يفوز على بازل بفضل جوندوجان.. وتوتنهام يتعادل 2-2 مع يوفنتوس في تورينو".

وسجل إلكاي جوندوجان، هدفين في انتصار الفريق الإنجليزي على بازل السويسري، برباعية نظيفة.
عدد المشاهدات : [ 192 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .