الميدان الرياضي : 3 انتصارات للاعبي الأرجنتين في بطولة بوينوس آيرس
التاريخ : 2018-02-14

3 انتصارات للاعبي الأرجنتين في بطولة بوينوس آيرس

استهل الأرجنتينيون ليوناردو ماير وأوراسيو سيبايوس ودييجو شوارتزمان، إلى جانب الفرنسي جايل مونفيلس والإسباني فرناندو فيرداسكو، مشوارهم بنجاح في بطولة بوينوس آيرس للتنس المقامة على الملاعب الترابية.

ونجح ماير في اجتياز عقبة البداية بصعوبة بتفوقه على البرازيلي روجيريو دوترا سيلفا في ساعتين و22 دقيقة من اللعب، ليهزمه 6-7 (4-7) و6-2 و6-4، وليواجه في الدور ثمن النهائي الإيطالي فابيو فونيني.

كما أطاح شوارتزمان، المرشح الخامس للقب، بنظيره أندرياس ماورير 6-4 و6-3 ليواجه البرازيلي توماز بيلوتشي.
 

وبالمثل أطاح مواطنه أوراسيو زيبايوس بالإيطالي ماركو سيتشيناتو 6-1 و6-4، ليواجه النمساوي دومينيك تيم، المرشح الأول للقب.

وتخطى الإسباني فرناندو فيرداسكو أيضًا مباراته الأولى بنجاح بالفوز على البرازيلي تياجو مونتيرو 6-2 و7-5 ليواجه الأرجنتيني جيدو بيلا.

كما فاز الفرنسي جايل مونفيلس على الأوروجوياني بابلو كويباس 6-1 و6-4، ليواجه الصربي دوسان لايوفيتش.

كما انتهت المواجهة الأوروبية بين السلوفيني إلياس بيديني والتشيكي جيري فيسيلي لصالح الأول 6-0 و6-3 ليواجه الإسباني ألبرت راموس.

جدير بالذكر أن البطولة ذات الـ250 نقطة تبلغ إجمالي جوائزها نحو 500 ألف دولار، وتمثل جزءً من سلسلة البطولات اللاتينية على الملاعب الترابية، التي بدأت في كيتو بالإكوادور، وستستمر في ريو دي جانيرو وسان بابلو البرازيليتين.

عدد المشاهدات : [ 228 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .