الميدان الرياضي : مدرب واتفورد يحذر برشلونة من هجوم تشيلسي
التاريخ : 2018-02-14

مدرب واتفورد يحذر برشلونة من هجوم تشيلسي

حذر الإسباني خافي جارسيا، مدرب واتفورد، فريق برشلونة من خط هجوم تشيلسي، الذي يستعد لمواجهته في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم 20 فبراير/شباط الجاري بملعب ستامفورد بريدج، مشيرًا إلى أن "البلوز" لن يلجأون فقط للدفاع.

وفي مقابلة مع صحيفة (سبورت) الكتالونية، قال مدرب واتفورد: "مباراتهم أمام برشلونة ستكون مختلفة، فأمامنا لم يدفع تشيلسي بمهاجمين أمثال جيرو وموراتا، بل لعب بويليان وهازارد، إنه فريق قوي في الخلف ولديه طريقة لعب معروفة، لكني لا أعلم بأي خطة سيواجهون برشلونة".

وتولى المدرب الإسباني مسؤولية واتفورد في 21 يناير/كانون ثان الماضي، ونجح في قيادته لفوز كبير على تشيلسي في الخامس من هذا الشهر (4-1) بالبريميير ليج.
 

وعن أسباب موافقته على تدريب واتفورد، صاحب المركز 11 في الجدول، قال "مسابقة الدوري الإنجليزي ووجودي في ناد بهذا المستوى وبهذا التنظيم والمناخ الأسري بداخله وكذلك إمكانياته الاقتصادية".

وأكد أن أهداف النادي هي احتلال أفضل مركز في الدوري، خاصة وأنه لم يلعب في الأضواء سوى لعامين، مشيرًا: "نعلم أن هناك ستة فرق هي الأفضل ونحن بعيدون عنها، لكننا سنحاول الابتعاد بأكبر عدد من النقاط عن القاع".

وعاد للحديث عن موقعة تشيلسي وبرشلونة، قائلًا: "برشلونة دائمًا من المرشحين للفوز في أي مسابقة يخوضها، خسر مباراة واحدة في الكأس وكذلك في السوبر الإسباني بداية الموسم، هو المرشح للفوز على تشيلسي أو أي فريق غيره".

وعن "البلوز" أكد أنهم "يمتلكون قدرات هجومية كبيرة، برشلونة لن يواجه فريقًا دفاعيًا، فهم أبطال البريميير العام الماضي ويمتلكون الجودة والقوة ليكونوا خطيرين للغاية في التشامبيونز".

وامتدح خافي جارسيا نجم تشيلسي، البلجيكي إيدين هازارد، مضيفًا: "مستواه مرتفع للغاية، إنه لاعب استثنائي، لاعب مختلف، كما شاهدناه أمام وست بروميتش، سجل هدفين وكان حاسمًا".

كما امتدح الدولي الإسباني سيسك فابريجاس قائلا إنه يمتلك الكثير من الامكانيات ويقدم تمريرات حاسمة.

عدد المشاهدات : [ 159 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .