الميدان الرياضي : الأردن يحصد فضية وبرونزية في ختام بطولة تركيا للتايكواندو
التاريخ : 2018-02-14

الأردن يحصد فضية وبرونزية في ختام بطولة تركيا للتايكواندو

توج المنتخب الأردني لناشئي التايكواندو، مساء اليوم الثلاثاء، بميدالية فضية وأخرى برونزية، في ختام مشاركته في بطولة تركيا المفتوحة.

وحصلت اللاعبة نتالي الحميدي، على الميدالية الفضية ضمن منافسات وزن تحت 63 كيلو جراما.

ونالت عائشة السدة، البرونزية في منافسات وزن تحت 68 كيلو جراما، لتكن الميدالية الثالثة للأردن في البطولة.
 

واستهلت نتالي الحميدي، مشوارها بالفوز على اللاعبة التركية مريم شاكر، بنتيجة 7-3، قبل أن تهزم الألمانية سيلين شميديت، حاملة فضية بطولة أوروبا، بالنقطة الذهبية بعد التعادل 0-0.

وتمكنت الحميدي بعد ذلك من الفوز على لاعبة منتخب كازاخستان، زهيديرا خارولينا 2-1، وفي نصف النهائي، انتصرت على التركية أليف زينجين، بنتيجة 13-2، قبل أن تخسر المباراة النهائية أمام لاعبة منتخب إيران، يلدا فالينجاد (2-4).

وتوقف مسلسل انتصارات عائشة السدة، عند الدور نصف النهائي، بخسارتها أمام الألمانية داريجا هوسوفيتش، بالنقطة الذهبية بعد التعادل 6-6 .

وخرجت اللاعبة راما أبو الرب، من الدور ربع النهائي، بعد تحقيقها انتصارين مع خسارة المباراة الثالثة أمام اللاعبة التركية اهسن سينجن، حاملة برونزية بطولة العالم بنتيجة 6-4.

وأشاد كبير المدربين في اتحاد التايكواندو، فارس العساف، بأداء لاعبي ولاعبات النشامى في بطولة تركيا، التي حظيت بمشاركة نجوم العالم على مستوى الناشئين.
عدد المشاهدات : [ 260 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .