الميدان الرياضي : رافع : التعادل مع الفيصلي نتيجة عادلة
التاريخ : 2018-02-14

رافع : التعادل مع الفيصلي نتيجة عادلة

قال رجا رافع لاعب الوحدة السوري، إن فريقه قدم مباراة كبيرة ومثيرة وكان الأفضل أمام الفيصلي الأردني، أمس الثلاثاء، في المباراة التي انتهت بالتعادل 2/2 على استاد عمان الدولي، في افتتاح مواجهات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وأضاف رافع في تصريحات له: "الوحدة قدم أفضل مبارياته في الفترة الأخيرة، وسنحت له العديد من الفرص، فالفوز هرب من الوحدة، ولكن التعادل عادل أمام فريق كبير وعريق وأمام جمهوره الرائع، وتحت ضغط كبير".

وتابع: "بعد الهدف الأول للوحدة كان يمكن زيادة الغلة، إلا أن جمهور الفيصلي ساهم في إدراك التعادل مرتين، الوحدة أقنع وأمتع وأكد أن طموحاته تتعدى التأهل للدور المقبل".
 

واستطرد: "بكل تأكيد سيكون القادم أفضل للوحدة محليًا وآسيويًا، إمكانيات اللاعبين تؤهلهم لتقديم المزيد من المباريات الكبيرة وتحقيق نتائج جيدة".

وحول إصابته، أوضح رافع: "سأعود للتدريبات مع الفريق خلال 20 يومًا، بعد تعرضي لإصابة في الغضروف قبل فترة قصيرة، وأتمنى المساهمة مع زملائي بتحقيق نتائج مرضية في الجبهات الثلاث التي سنحارب عليها، الدوري والكأس وكأس الاتحاد الآسيوي".

عدد المشاهدات : [ 43 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .