الميدان الرياضي : في الاردن فقط .. زجاجة ماء ب "١٠٠٠" دينار !!!
التاريخ : 2018-02-13

في الاردن فقط .. زجاجة ماء ب "١٠٠٠" دينار !!!

خاص

اذا اشتريت بطيخة ب '٦٠' دينار، فاعلم انك في الاردن، واذا ركبت تكسي مكتب من عمان الغربية الى وسط البلد ب'١٠٠' دولار فاعلم أيضا انك في الاردن، واذا وجدت ان ال '١٠٠' دينار لا تكفي لشيء فاعلم انك في عمان اغلى مدينة عربية.

وطبعا اذا وجدت ان تكلفة عبوة صغيرة من الماء تصل الى ' ١٠٠٠' دينار فاعلم انك في الاردن وبالذات في اتحاد كرة القدم.

هذا صحيح ففي لقاء الوحدات والفيصلي ألقى جمهور الفريقين حوالي '٨٠' زجاجة ماء من الحجم الصغير، ليكون القرار بإقامة اول لقاءين للوحدات والفيصلي بلا جمهور، وبالتالي سيقام لقاء الفيصلي وشباب الاردن على إستاد عمان في الجولة '١٥' بدون جمهور، وكان الفيصلي يتوقع ان يدر عليه اللقاء حوالي '٣٠' الف دينار، فيما سيقام لقاء الوحدات والرمثا في الجولة '١٦' على إستاد الملك عبدالله بدون جمهور، وكانت التوقعات تشير الى ان دخل اللقاء سيصل الى '٥٠' الف دينار، وبالتالي فقد ضاع على القطبين او على متعهدي لقاءات الفريقين '٨٠' الف دينار لأجل '٨٠' عبوة ماء.

الاتحاد بتصرفاته لا يقوم بحل مشكلة بل يكرس إساءات ومشاكل ويتركها عالقة بدلا من البحث عن حلول جذرية تتمثل باجتثاث مثيري الشغب والفتن المعروفين لدى الاتحاد.

اتحاد الكرة اثبت انه تلميذ نجيب في مدرسة الحكومة الحالية التي تعتبر جيب المواطن هو الحل ليسير الاتحاد على نفس النهج بان جيب الاندية هي الحل.
عدد المشاهدات : [ 52 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .