الميدان الرياضي : ريال مدريد يريد تمويل صفقات الصيف عبر بيع جاريث بيل
التاريخ : 2018-02-13

ريال مدريد يريد تمويل صفقات الصيف عبر بيع جاريث بيل

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن رغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، في التخلي عن النجم الويلزي جاريث بيل في الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل تمويل الصفقات الجديدة.

 

 

ولم يشارك الدولي الويلزي جاريث بيل صاحب الـ28 عاماً، بصفة أساسية مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد منذ الموسم الماضي، بسبب خضوعه لعدة عمليات جراحية وغيابه عن الملاعب لفترات طويلة للغاية.

 

 

ويريد نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، التخلي عن النجم الويلزي جاريث البالغ من العمر 28 عاماً في الصيف المقبل بسبب كثرة إصاباته، وفي المقابل التعاقد مع نجم أخر لتعويض رحيله.

 

 

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن فلورنتينو بيريز لا يريد استمرار النجم الويلزي جاريث في نادي ريال مدريد الإسباني، خاصة وبعد الموسم السيء الذي يمر به الفريق الملكي.

وأشارت إلى أن فلورنتينو بيريز قرر بيع الويلزي جاريث مقابل 90 مليون يورو في الصيف القادم، من أجل تمويل صفقات مثل البلجيكي إدين هازارد من تشيلسي الإنجليزي، 

عدد المشاهدات : [ 150 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .