الميدان الرياضي : بالأرقام.. نيمار يتفوق على ميسي
التاريخ : 2018-02-13

بالأرقام.. نيمار يتفوق على ميسي

يبدو أن نيمار جونيور نجم فريق باريس سان جيرمن جيرمان الفرنسي يعيش حاليا واحدة من أفضل فترات تألقه، وذلك قبل مواجهة ريال مدريد المرتقبة في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي هذا الصدد قالت صحيفة ماركا إن نيمار يتفوق هذا الموسم على زميله السابق في برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث ساهم نيمار في 44 هدفا مع سان جيرمان حتى الآن هذا الموسم "28 هدفا - 16 تمريرة حاسمة"، بينما ميسي ساهم في 41 هدفا للبارسا "27 هدفا - 14 تمريرة حاسمة".

من ناحية أخرى أشارت الصحيفة الى أنه في المباراة ضد تولوز يوم السبت الماضي، كان دور نجم السامبا المميز واضحا جدا، ليس فقط لأنه سجل هدف الفوز ولكن لأنه أيضا لعب ما يصل إلى 137 كرة وقام بـ100 تمريرة، وهو رقم قياسي في مباراة بالدوري الفرنسي، وأيضا ضمن الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى منذ موسم 2006-2007.
 

بالإضافة الى ذلك فإن هناك أرقاما أخرى تبرز بوضوح مدى تأثير جوهرة السيلساو مع سان جيرمان هذا الموسم، حيث إنه هو أكثر من  تلقى  الأخطاء والعرقلة من الخصوم في فريقه، وأيضا الأكثر في بطولة الدوري الفرنسي.

عدد المشاهدات : [ 451 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .