الميدان الرياضي : هنري يتمنى نهاية سعيدة لقصة صلاح
التاريخ : 2018-02-13

هنري يتمنى نهاية سعيدة لقصة صلاح

أشاد الأسطورة الفرنسي تييري هنري بمحمد صلاح نجم فريق ليفربول، بعد تألق الجناح المصري مع الريدز هذا الموسم.

ويحتل الدولي المصري حاليا المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، برصيد 22 هدفا، متأخرا بهدف واحد فقط عن هاري كين نجم هجوم توتنهام هوتسبير.

وفي هذا الصدد أكد هنري أنه يتمنى أن يفوز صلاح بالحذاء الذهبي كهداف للبريمييرليج في نهاية الموسم، إلا أنه في نفس الوقت اعترف بأنه لا يعتقد أن الفرعون سيتمكن من إزاحة هاري كين من على قمة ترتيب هدافي المسابقة.
 

وقال نجم آرسنال السابق "أتمنى أن يفوز صلاح بالحذاء الذهبي، لأنها ستكون قصة رائعة، لا أعتقد أن أي لاعب تألق بهذا الشكل من قبل في موسمه الأول في البريميرليج".

وأضاف "أعرف أن البعض سيقول إن هذا ليس موسمه الأول، لأنه سبق وأن لعب لصالح تشيلسي، ولكن دعونا نقول إن هذا هو أول موسم له في إنجلترا يلعب فيه كأساسي مع فريقه بشكل منتظم أسبوعيا".

وتابع "أحب أسلوب صلاح، إنه يضيف الكثير لفريقه، لكن فوز هاري كين بالحذاء الذهبي سيصبح أيضا قصة رائعة، لأنها ستكون المرة الثالثة على التوالي بالنسبة له، أرى أنه سيكون على القمة في نهاية المطاف".
عدد المشاهدات : [ 361 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .