الميدان الرياضي : صحف إنجلترا تستعرض أحلام الإنجليز وبطولة هازارد
التاريخ : 2018-02-13

صحف إنجلترا تستعرض أحلام الإنجليز وبطولة هازارد

ركّزت الصفحات الرياضية للصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الثلاثاء، على افتتاح مباريات ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث سيلعب كل من توتنهام ومانشستر سيتي، بضيافة يوفنتوس وبازل مساء الثلاثاء.

وخرجت صحيفة "ميرور" بعنوان "جيّد بقدر جودة ميسي"، في إشارة إلى تصريحات أدلى بها مدافع يوفنتوس جورجيو كيليني، أكّد فيها أن هداف توتنهام هاري كين لا يقل عن مستوى النجوم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ونيمار.

وتناولت الصحيفة أيضًا فوز تشيلسي على وست بروميتش ألبيون 3-0 في ختام الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز بعنوان "هازارد يخفّض الحرارة عن كونتي".

 

كما أشارت إلى عودة ليروي ساني نجم مانشستر سيتي بشكل مفاجئ قبل 5 أسابيع من الوقت المحدد، للتعافي من إصابته.



أما صحيفة "ديلي ستار"، فخرجت بعنوان "سنكون ملوك أوروبا"، ونقلت تصريحات هاري كين التي قال فيها "تخيلت نفسي وأنا أرفع الكأس، وتصريحات أخرى لقائد مانشستر سيتي فنسنت كومباني قال فيها "حان وقتنا، ولدينا الجودة اللازمة"، فيما أشارت الصحيفة إلى فوز تشيلسي بعنوان "البطل هازارد يحرز ثنائية".     

 

من ناحيتها، استعرضت صحيفة "ديلي إكسبرس" بعنوان "إيدن يخفف آلام كونتي"، وهو ما قامت به صحيفة"تايمز" بعنوان "الاثنين الأزرق"، والأخيرة نقلت أيضًا تصريحات نجم التنس السويسري روجيه فيدرر الذي علّق على الشهرة والأموال بقوله: "يحتاج أطفالي لأن يشعروا بالسعادة، لا يهمني أي شيء آخر".





عدد المشاهدات : [ 338 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .