الميدان الرياضي : قرار الغاء ركلة جزاء الجزيرة صحيح
التاريخ : 2018-02-13

قرار الغاء ركلة جزاء الجزيرة صحيح

كشفت جلسة تحليل الحالات التحكيمية في الأسبوع الرابع عشر من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، أن قرار الحكم الإضافي في مباراة الجزيرة والحسين إربد بالغاء ركلة الجزاء التي احتسبها حكم الساحة أحمد يعقوب، كان قرارا صائبا، وبالتالي عدم صحة قرار يعقوب باحتساب الركلة.

الجلسة ايضا أكدت قرار الحكم أدهم مخادمة في احتساب ركلتي جزاء الوحدات في مباراته أمام الفيصلي.

وفيما يتعلق بالحديث عن منح حارس الفيصلي يزيد أبو ليلى بطاقة صفراء، وعدم طرده في مباراة الفريق الأخيرة أمام الوحدات، أكدت دائرة الحكام أن قرار أدهم كان صائبا وفق التعديلات الجديدة التي طرأت على قانون كرة القدم، وبالتالي صحة عدم طرد الحارس.

الجلسة ايضا أكدت صحة قرار الحكم بالغاء هدف مبكر للرمثا أمام اليرموك، إضافة إلى صحة قرار الحكم المتخذ بحق لاعب اليرموك الذي حاول التمثيل على حكم المباراة. وأكدت جلسة التقييم، أن الأسبوع الخامس عشر، اثبت نجاح فكرة تطبيق نظام الحكم الإضافي، حيث ساهم الحكم الإضافي خلف المرمى، في الغاء احتساب ركلة جزاء في مباراة الجزيرة والحسين إربد، كما ساهم في احتساب ركلة جزاء للوحدات أمام الفيصلي.
عدد المشاهدات : [ 413 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .