الميدان الرياضي : الفيصلي يرفع شعار الفوز أمام الوحدة السوري
التاريخ : 2018-02-13

الفيصلي يرفع شعار الفوز أمام الوحدة السوري

يرفع الفيصلي شعار الفوز في كأس الاتحاد الاسيوي عندما يستضيف فريق الوحدة السوري على أرض استاد عمان الدولي الساعة الثامنة مساء , ويدرك نجوم الفيصلي ان الفوز في اللقاء الأول ضمن المجموعة الثالثة التي تضم أيضا ظفار العماني والانصار اللبناني تعني الكثير, وبالذات ان الفرق المشاركة تملك نفس الطموح في الانتقال الى الدور الثاني.

الفيصلي خبير في هذه المسابقة حيث حمل اللقب مرتين 2005 و2006 واحتل المركز الثاني 2007 , وهذا يعطي الفريق قدرة عالية على التعامل مع مجريات البطولة, لكن بشرط ان يبتعد الفيصلي عن حالة الاحباط التي لازمته في اخر ثلاث لقاءات فشل في تحقيق الفوز في اي منها, ويتوقع ان يشهد اللقاء عدد كبير من جمهور الفيصلي الباحث ايضا عن عودة فريقة الى طريق الانتصارات.

الوحدة السوري الذي حل وصيفا في النسخة الأولى من البطولة عام 2004 يسعى الى الدفاع عن الوجه المشرق للكرة السورية التي أظهرت كفاءة عالية في تصفيات كاس العالم, ويحتل الوحدة المركز الاول بالمشاركة مع الاتحاد بعد ان حقق فوزا هاما على الجيش في اخر لقاء للفريق في الدوري, ويبحث نجوم الوحدة عن انطلاقة قوية في البطولة وجاءت تصريحاتهم لتؤكد على الرغبة لدى لاعبي الفريق في المضي طويلا في هذه البطولة.

ويتوقع أن يمثل الفيصلي يزيد أبو ليلى في حراسة المرمى، و أنس بني ياسين وحسام أبو سعدة، وعدي زهران وسالم العجالين في خط الدفاع, وفي الوسط أنس جبارات ,مهدي علامة، يوسف الرواشدة وخليل بني عطية و السنغالي دومنيك مندي وفي الهجوم البولندي سيمون لوكاس.
فيما يعاني الوحده السوري من غياب مجموعة من ابرز لاعبيه حيث عن نجميه أسامة أومري لنادي قطر وقصي حبيب للرفاع البحريني وسيغيب هداف الفريق رجا رافع بسبب الاصابة.

ويضم الوفد اللاعبين طه موسى، رضوان الأزهر، خالد إبراهيم، صلاح شحرور، أحمد كلاسي، شعيب العلي، برهان صهيوني، مؤيد الخولي، سمير بلال، محمد حمدكو، أحمد قدور، محمد الحسن، باسل مصطفى، إبراهيم العبدالله، عبد الهادي شلحة، أحمد الأسعد، علي دياب، أنس بوطة، علي رمال وسليمان سليمان.
عدد المشاهدات : [ 386 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .