الميدان الرياضي : الأردن ينظم ‘‘طاولة غرب آسيا‘‘ وقطر تعلن المشاركة
التاريخ : 2018-01-14

الأردن ينظم ‘‘طاولة غرب آسيا‘‘ وقطر تعلن المشاركة

تقدم اتحاد كرة الطاولة، بطلب رسمي لإستضافة بطولة غرب آسيا التي تقام خلال الفترة من 30 آذار (مارس) وحتى 4 نيسان (ابريل) المقبلين، والمخصصة لكافة الفئات العمرية (الرجال والشباب والناشئين والأشبال والشابات والناشئات)، والتي يشرف عليها اتحاد غرب آسيا ويتخذ من العاصمة عمان مقرا له.
وكان اتحاد غرب آسيا والذي يرأسه الأردني م. فواز الشرابي، خاطب اتحادات منطقة غرب آسيا بهذا الخصوص والتعليمات الفنية والإدارية المتعلقة بالاستضافة، حيث سجل الاتحاد الأردني رغبته الأكيدة في استضافة هذه البطولة نظرا لأهميتها وأهمية مشاركة المنتخبات الوطنية كافة في منافساتها ولكافة الفئات العمرية المعتمدة، وخصوصا فئة (الناشئين والناشئات) باعتبارها مؤهلة الى البطولة الآسيوية المقبلة.
وقرر الاتحاد القطري المشاركة في هذه البطولة (تصفيات الناشئين)، فيما ينتظر أن تعلن بقية الاتحادات مشاركتها في غضون الأيام المقبلة، خصوصا وأن باب المشاركة ما يزال مفتوحا أمام الاتحادات الراغبة بالمشاركة.
وحسب رئيس اتحاد غرب آسيا م. فواز الشرابي، والذي يشغل حاليا رئاسة الاتحاد الأردني ونائب رئيس الاتحاد الآسيوي، فإن اتحاد غرب آسيا يحرص على اقامة بطولاته السنوية في المواعيد التي تتناسب مع الاتحادات ومشاركاتها في البطولات الأخرى، موضحا أن مجلس ادارة اتحاد غرب آسيا سيعقد اجتماعا على هامش البطولة، وذلك لمناقشة العديد من المواضيع المهمة التي سيتم وضعها على جدول الأعمال، ومن ابرزها تشكيل اللجان المنبثقة عن الاتحاد والتي ستبدأ اعمالها الرسمية عقب الاجتماع وهي اللجان التي اقرها مجلس الإدارة (الفنية والحكام والتسويق والإعلامية والتطوير والنسوية).
يذكر أن اتحاد غرب آسيا ومنذ تأسسه في العاصمة عمان، اقام العديد من النشاطات التي تهم اللعبة في المنطقة كان ابرزها اقامة بطولة غرب آسيا للمنتخبات الوطنية التي جرت في مدينة العقبة مطلع العام الماضي، والذي شهد ايضا اقامة البطولة الأولى لأندية غرب آسيا، كما انتظم الاتحاد في عقد الاجتماعات المتعلقة بالجمعية العمومية ومجلس الإدارة، في الوقت الذي حظي فيه الاتحاد باعتراف رسمي من قبل الاتحاد الآسيوي، الذي شدد في اكثر من مرة على أهمية نجاح هذا الاتحاد والنشاطات التي يقيمها، نظرا لدورها الكبير في تطوير اللعبة في دول منطقة غرب آسيا.
عدد المشاهدات : [ 798 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .