الميدان الرياضي : أوزيل يتملكه شغف الانتقال إلى يوفنتوس
التاريخ : 2018-01-14

أوزيل يتملكه شغف الانتقال إلى يوفنتوس

ادعت بعض الصحف الصفراء في إنجلترا بأن الألماني مسعود أوزيل نجم آرسنال يبدو مفتوناً بفكرة ارتداء قميص يوفنتوس الإيطالي واللعب ضمن صفوفه في الموسم الحالي.

 

 

التقارير تحدثت عن إعجاب أوزيل بفكرة الانتقال إلى يوفنتوس وبشدة، فيما تبدي إدارة السيدة العجوز رغبتها الكبيرة في التعاقد مع النجم الألماني بعد انتهاء عقده مع آرسنال، خصوصاً لأنها تتابعه منذ أن كان لاعباً في صفوف فيردر بريمن، ثم ريال مدريد.

 

 

ويواجه يوفنتوس مشكلتين في إتمام الصفقة رغم إعجاب أوزيل بهذه الخطوة، الأولى تتعلق بنيل اللاعب 10 ملايين يورو سنوياً في آرسنال ويرغب بالحصول على مبلغ أعلى من ذلك بكثير في عقده الجديد، فيما لا تبدو إدارة اليوفي مستعدة لكسر سلم الأجور في فريقها.

 

 

أما المشكلة الأخرى فتتمثل في رغبة مانشستر يونايتد في ضم أوزيل خلال الصيف، وحينها سيملك النادي الإنجليزي الأفضلية في الصفقة بسبب العلاقة الوطيدة بين النجم الألماني والبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب اليونايتد.

عدد المشاهدات : [ 773 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .