الميدان الرياضي : المنافسة تشتعل .. مانشستر يونايتد يجهز عرضاً ضخماً لضم نيمار !
التاريخ : 2018-01-13

المنافسة تشتعل .. مانشستر يونايتد يجهز عرضاً ضخماً لضم نيمار !

يوما بعد يوم ، يزداد ماء أنباء رحيل النجم البرازيلي نيمار ، غلياناً فوق نار الشائعات ، التي بدأت تتحول شيئا فشيئا إلى حقائق وبراهين ، وكأن عملية هروب جديدة ، يخطط لها نجمبرشلونة السابق ، وهذه المرة إلى أحد كبار أوروبا .

 

 

وذكرت صحيفة ” Le 10 sport ” الفرنسية أن نيمار بات قريباً من الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان ، ويحاول البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لـ مانشستر يونايتد ، الحصول على خدماته مقابل 500 مليون يورو .

 

 

وكانت التقارير الصحفية الإسبانية أكدت رغبة نادي ريال مدريد في ضم نيمار مقابل 400 مليون يورو ، أو دخوله في صفقة تبادلية مع كريستيانو رونالدو .

 

 

وأشار التقرير إلى أن محيط نيمار دا سيفا تواصل مع نادي باريس سان جيرمان لإخبارهم بعدم سعادة النجم البرازيلي في فرنسا بسبب سهولة المنافسة في الدوري المحلي .

ويعد نيمار دا سيلفا أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم بعد انتقاله من نادي برشلونة إلى باريس سان جيرمان ، في الصيف الماضي ، مقابل 222 مليون يورو .

عدد المشاهدات : [ 783 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .