الميدان الرياضي : مكتشف هازارد يلمح لرحيله عن تشيلسي
التاريخ : 2018-01-13

مكتشف هازارد يلمح لرحيله عن تشيلسي

لا يتوقف الجدل المثار حول مستقبل إيدين هازارد، نجم تشيلسي الإنجليزي، في ظل التقارير العديدة التي أشارت إلى أن اللاعب البلجيكي يفكر بجدية في الرحيل عن صفوف البلوز، بحثًا عن تحدٍ جديد، بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

وألمح كلود بويل المدير الفني الحالي لفريق ليستر سيتي الإنجليزي، إلى أن هازارد قد يضطر للرحيل عن الفريق اللندني، ليحقق حلمه بأن يصبح اللاعب الأفضل في العالم.

وكان بويل قد منح هازارد مشاركته الأولى على المستوى الاحترافي في نادي ليل الفرنسي، عندما بلغ نجم تشيلسي الحالي 16 عامًا.
 

وقال بويل في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل": "أعتقد أن هازارد يمكنه الاستمرار في التطور كلاعب، هو يملك كل الإمكانات والقدرات التي تؤهله للعب لأعظم الأندية في أوروبا، ولا أعلم إذا كان سيستمر مع تشيلسي أم لا".

وأضاف: "إنه من أفضل اللاعبين في أوروبا، وقادر على صناعة الفارق، واللعب في أكثر من مركز، لذلك هو بحاجة لفريق كبير من حوله، لكن في نفس الوقت سيكون من الخطأ التركيز على مراقبته وحده، لأن هذا قد يعطي الفرصة لزملائه في التحرك بحرية".

وأتم: "يتمتع بقدرة كبيرة على اللعب كجناح أو في العمق، كما يتراجع للخلف ويقوم بصناعة الفرص، واختراق خطوط المنافسين، لقد تطور بشكل مذهل".

وكان والد إيدين هازارد (27 عامًا)، أكد أن نجله يرفض تمديد تعاقده مع تشيلسي، لأنه ينتظر وصول عرض مغر.

عدد المشاهدات : [ 922 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .