الميدان الرياضي : هكذا تخلى الوحدات وجمهوره عن القدس !!!
التاريخ : 2018-01-10

هكذا تخلى الوحدات وجمهوره عن القدس !!!

خاص


يبدو ان جمهور الوحدات لا يتابع الاخبار السياسية وغير مهتم بما يجري، فيستمر في إطلاق الشعارات الفارغة دون اهتمام حتى لو كانت هذه الشعارات خالية من المضمون.

فجمهور الوحدات لا زال يتغنى بان القدس عربية ، ولم يدرك هذا الجمهور ان العرب تخلو عن القدس ووافقوا على ان تكون عاصمة للكيان الصهيوني كما وافقو للولايات المتحدة الامريكية بنقل سفارتها الى القدس.

العرب الذين يتغنى بهم جمهور الأخضر الكبير رفعوا أيديهم عن القدس وتنازلوا عنها، فعن اي عرب يتحدث جمهور الوحدات، ان الوحيد الذي تصدى لتيار الاستسلام العربي في رفض نقل السفارة الامريكية الى القدس وحمل لواء الدفاع عنها هو الملك عبد الله الثاني بن الحسين والشعبين الاردني والفلسطيني، عدا ذلك لم نشهد الا مسيرات خجولة في بعض الدول العربية ومنع لها في غالبية الدول الاخرى.

الإعلان الذي تم نشره عن دائرة العلاقات العامة في نادي الوحدات للقاء الفريق الكروي مع هلال القدس نصرةً لصمود الاهل في فلسطين خلا من المعنى الحقيقي لداعمي الصمود وتم الاستعاضة عن أنصار فلسطين ببائعي القدس.

الشعارات جميلة بكرة القدم بشرط ان تكون صادقة ومعبرة عن الحال وليست شعارات صادمة بعيدة عن واقع الحال ، لذا فان على جمهور الوحدات ان يتعلم الأبعاد السياسية لكل كلمة يكتبها، فإذا كان يعني ان القدس عربية بالمعنى الشمولي فقد تخلى جمهور الوحدات من خلال اختياره للطريق العربي عن القدس وأصبح في صف المتخاذلين، لذا فمن الأفضل ترك القدس بعيدة عن الشعارات الحمقاء فلها اَهلها ومن يساندهم في الدفاع عنها، وهكذا بدلا ان يختار الوحدات وجمهوره من ينتصر للقدس واهلها اختارو من أدارو ظهورهم للمدينة المقدسة واضعين أنفسهم في الموقع غير المناسب.
عدد المشاهدات : [ 500 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .