الميدان الرياضي : شباب الاردن يبيع النجوم .. وينافس على البطولات !!
التاريخ : 2018-01-08

شباب الاردن يبيع النجوم .. وينافس على البطولات !!

رندا البياري

منذ البداية أعلن نادي شباب الاردن أنه سيخوض بطولات الموسم بفريق من الشباب, وهذا ما فعله في بطولة الدرع وعنها راهن الكثيرون بان فريق شباب الاردن سيكون أول الهابطين, لكن مع انطلاقة الدوري وكأس الاردن تغير الحال, فالشباب الذين شاركو في بطولة الدرع نضجوا وأصبحوا يهددون الفريق حتى ان الفريق وصل الى نهائي كأس الاردن عبر البوابة الاصعب بالفوز على فريق الوحدات على أرضه وبين جمهوره, فيما يحتل الفريق المركز الرابع في دوري المحترفين بالتشارك مع الفيصلي برصيد'19' نقطة.


هذه النتائج تحققت رغم الظروف المالية الصعبة التي يمر بها النادي, فقام من أجل البقاء على قيد الحياة باعارة نجم الاردن الاول موسى التعمري الى فريق الجزيرة ووافق على انتقال سليمان ابو زمع لذات الفريق الذي يحتل الركز الثالث في الدوري وسيلاقي شباب الاردن في نهائي كاس الاردن.


كما تخلى شباب الاردن عن حارس مرماه يزيد ابو ليلى للفيصلي ومعه كل من قلبي الدفاع رواد ابو خيزران وأنس بني ياسين ناقلا بذلك أهم قوى الفريق الى الفيصلي, كما انتقل محمد عبد الرؤوف الى هلال القدس, وهناك مفاوضات لانتقال مصطفى كمال ومحمد الرازم الى الرمثا وخالد ابو رياش الى السعودية, واذا ما تمت هذه الصفقات فان شباب الاردن سيفقد خط دفاعه بالكامل.


وهنا يبدو ان شباب الاردن يعتمد على المير الفني عيسى الترك في ادارة من تبقي من اللاعبين بطريقة نموذجية بالاستفادة من الخبرات المحدودة في الفريق مع اندفاع الشباب الذي يشكل الغالبية العظمى في الفريق الباحث عن لقب في هذا الموسم.


الغريب انه وعلى الرغم من عمليات البيع الا ان شباب الاردن يركز على المباريات القادمة حيث قد تسعفه نتائج الفريق الاخرى في الوصول الى القمة او ان يكون قريبا منها, واذا تحقق ذلك فانه يعتبر انجاز ضخم للترك ولرئيس نادي شباب الاردن سليم خير.
عدد المشاهدات : [ 648 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .