الميدان الرياضي : لجنة المسابقات تدمر الدوري !!
التاريخ : 2018-01-08

لجنة المسابقات تدمر الدوري !!

خاص

أشعلت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم فتيل مرحلة الاياب مبكرا حين تلاعبت في برنامج الدوري, ونقلت لقاء الرمثا المنافس على اللقب مع المنشية من ملعب الامير علي في المفرق الى ملعب الحسن في اربد وهو أرض فريق الرمثا, وبالتالي سيخوض فريق المنشية الذهاب والاياب على أرض المنافس وهو ما أغضب رؤساء الاندية الاخرى , حيث اعتبروا ما يجري دعم لفريق الرمثا من أجل الظفر باللقب.

وبناء على ما قامت به لجنة المسابقات طلب نادي الوحدات نقل لقاءه مع فريق ذات راس من ملعب الامير فيصل بالكرك الى استاد الملك عبد الله على أساس التعامل بالمثل مع فريق الرمثا كون الفريقين يتصدران الدوري برصيد '24' نقطة, فيما الفيصلي '19' نقطة أيضا دخل على الخط وأرسل كتاب يطالب فيه بنقل مبارياته حتى يعم العدل بين الفرق المتنافسة على اللقب.


ما قامت به لجنة المسابقات يثبت عدم حياديتها وأنها لجنة مسيرة تنفذ أوامر المتنفذين في مجلس الادارة والمقربين من الامين العام, وهذه التصرفات ستكون السبب في دمار الدوري وتراجع الكرة الاردنية , حيث سيشعر الجمهور والاندية ان البطولات مسيرة وان البطل معروف مسبقا, وهذا ما ذكره المدير الفني للمنشية بلال اللحام في حديث تلفزيوني حين قال: ' استطيع من الان أن أقول لكم من هو الذي تم اختياره بطلا للدوري', وترك هذا التعليقات العديد من علامات الاستفهام حوال الية عمل اتحاد الكرة.


العديد من رؤساء الاندية ذهبوا مبكرا الى مقر الاتحاد لمناقشة الامر مع المسؤولين في الاتحاد من أجل الوصول الى حل عادل يعيد الامور الى نصابها, لكن الغريب في الامر ان نادي المنشية لم يعترض لغاية الان.!!!

عدد المشاهدات : [ 357 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .