الميدان الرياضي : الابتسامات لم تعد مقنعة يا زيدان .. إنه وقت القرارات الحاسمة
التاريخ : 2018-01-08

الابتسامات لم تعد مقنعة يا زيدان .. إنه وقت القرارات الحاسمة

بدأت الصحف الإسبانية انتقاد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد بعد التعثر مجدداً مع سيلتا فيجو يوم أمس والابتعاد عن برشلونة المتصدر بفارق 16 نقطة رغم أن مرحلة الذهاب ما زالت لم تنتهي بعد.

 

 

صحيفة ماركا الإسبانية نشرت تقريراً صباح اليوم انتقدت فيه الطريقة التي يحاول فيها زيدان إدارة الأزمة في ريال مدريد، مشيرة إلى أن الابتسامات ونشر الطاقة الإيجابية لم يعد الحل، فيجب البدء في اتخاذ قرارات حاسمة.

 

 

وتعتقد الصحيفة المقربة من البيت الأبيض أن ريال مدريد رفع الراية البيضاء في سباق الليجا الإسبانية، وهو ما جعلنا نشاهد رعونة من بعض اللاعبين، كاللقطة التي فقد فيها مارسيلو الكرة في هدف سيلتا فجيو الثاني، وعدم وجود تغطية حقيقية من زملائه.

 

 

هناك تناقض بين ما يقوله لاعبي ريال مدريد والمدرب زيدان مع ما يقدمونه على أرض الملعب، فهم دائماً ما يرددون أنهم لن يستسلموا وسيواصلون حربهم في الدوري، لكن الواقع يقول عكس ذلك تماماً، فهناك بعض اللاعبين يتخاذلون عن تأدية أدوارهم في الملعب ولا يبذلون الجهد الكافي.

وأوضحت الصحيفة في نهاية التقرير أنه يتوجب على زيدان التوقف عن المجاملات والدفاع عن اللاعبين الذين يعيشون على أمجاد الماضي والبدء في اتخاذ القرارات الحاسمة.

عدد المشاهدات : [ 2437 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .