الميدان الرياضي : أرقام مارسيلو الكارثية تفسر سبب تعثرات ريال مدريد
التاريخ : 2018-01-08

أرقام مارسيلو الكارثية تفسر سبب تعثرات ريال مدريد

شنت صحيفة آس الإسبانية هجوماً لاذعاً على النجم البرازيلي مارسيلو متهمتاً إياه بأنه أحد الأسباب الرئيسية للأزمة التي يمر بها ريال مدريد في الموسم الحالي.

 

 

وكان مارسيلو قد تسبب في تلقي ريال مدريد هدفين ضد سيلتا فيجو، حيث كان متقدماً بشكل مبالغ به في لقطة الهدف الأول، ثم خسر الكرة وسجل منها سيلتا فيجو الهدف الثاني.

 

 

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه سبق لمارسيلو أن خسر 29 كرة في مواجهة توتنهام، ورد حينها على هذه الإحصائية ساخراً “هل يمكنكم مساعدتي في العثور عليها؟”.

 

 

وأضاف التقرير أن مارسيلو يعاني منذ بداية الموسم ويبدو بعيداً تماماً عن المستوى الذي كان يقدمه في الموسم الماضي، حيث كان أحد أهم أسلحة ريال مدريد.

ويعد مارسيلو أكثر لاعب خسر كرات في ريال مدريد هذا الموسم بواقع 375 كرة، وخلال الشوط الأول فقط من جيرونا التي خسرها الفريق فقد الكرة 11 مرة،  يليه زميله داني كارفاخال الذي فقد هو الآخر 270 كرة طوال الموسم.

وأشارت الصحيفة المقربة من النادي الملكي إلى ضرورة أن يستعيد مارسيلو مستواه في الفترة المقبلة لأنه لا يوجد بديل حقيقي له في الوقت الراهن، فثيو هيرنانديز ما زال صغيراً ويحتاج للخبرة، بينما مقبل الفريق على مواجهة باريس سان جيرمان في دوري الأبطال التي سيكون فيها مارسيلو مطالباً بإيقاف كيليان مبابي ونيمار.

عدد المشاهدات : [ 1191 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .