الميدان الرياضي : رئيس اتحاد جدة: أزمة كهربا مختلقة
التاريخ : 2018-01-08

رئيس اتحاد جدة: أزمة كهربا مختلقة

دافع حمد الصنيع، رئيس نادي اتحاد جدة، عن لاعبه المصري، محمود عبد المنعم "كهربا"، اليوم الأحد، على خلفية مشادته مع جماهير الفريق، أثناء استبداله في نهاية مواجهة الفيصلي، ضمن الجولة الـ16، من دوري المحترفين السعودي.

وقال الصنيع، في تصريحات تلفزيونية، عقب الفوز على الكوكب (3-1)، بكأس الملك: "أي لاعب عندما يمر بفترة تراجع فني، يكون هناك ضغط عليه، لأنه يعلم ما المطلوب منه، وهو واحد من أهم الأدوات، التي تحمل الفريق للبطولات، وقد ساهم مع زملائه، الموسم الماضي، في تحقيق بطولة، ويتمنى أن يكرر الإنجاز هذا الموسم".

وأضاف: "لقد تحدثت معه بعد مباراة الفيصلي، وقبل مباراة اليوم، وأمس ليلة المباراة، وكهربا بكل تأكيد لاعب كبير، ولديه إمكانيات كبيرة، وقادر على أن يمنح الفريق الأفضل، وأعتبر أن أداءه اليوم، بداية العودة لمستوياته، التي نأمل أن تُكلل مع مجهودات زملائه بشيء يستحقونه".

 



وحول مشادة اللاعب مع جماهير الاتحاد، قال: "المشكلة كانت في تفسير ما قاله كهربا، وأقول مرة ثانية، إنه لو صدر منه تجاوز ضد جمهور الاتحاد، فهذا شيء لا نقبله، وبكل تأكيد كنا سنوقّع عقوبة عليه".

 

وتابع: "لكن كهربا في تلك اللقطة، كان يقول: (على راسي، ومن عيوني).. صحيح أنه قالها بانفعال وغضب، بسبب ضغط الجمهور، لكنه لم يتجاوز، وكان يقول لهم ارجعوا وادعمونا، حتى نعود ثانيةً ونفوز بالكأس".

وواصل قائلًا: "جميع من كان حوله، كان يصفق له، ولو كان هناك إساءة منه، كان على الأقل سيبادر أحدهم بمطالبته بالسكوت، وتفسيرات الإعلام هي السبب، بدايةً من معلق المباراة، الذي أعتقد أنه فسر الأمر بشكل سلبي، وكرره الإعلاميون في البرامج، واعتبروا أن ما فعله اللاعب، إساءة لجمهور وتاريخ الاتحاد".

وأردف الصنيع: "أؤكد أن كهربا لاعب مؤدب ومحترم ومحترف، وإذا هبط مستواه، فهذه ليست إساءة، وعليه أن يجتهد، حتى يعود لمستواه مرة ثانية".

عدد المشاهدات : [ 517 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .