الميدان الرياضي : انقذوا.. الزمالك
التاريخ : 2017-12-27

انقذوا.. الزمالك

محمود معروف
 
عشرات الملايين من المصريين والعالم العربي يطالبون بانقاذ نادي الزمالك من المستنقع الذي سقط فيه. 

ملايين الأطفال والشباب الذين أحبوا وعشقوا نادي الزمالك منهم من بكي ومنهم من حزن.. ومنهم من لم يأكل ومنهم من لم يذهب لعمله أمس بسبب هزيمة الزمالك في عشر مباريات. 

كل فرق الدنيا تفوز وتتعادل وتخسر.. وهذا شيء طبيعي.. حتي ريال مدريد العظيم كاد يخسر أمام فريق عربي صغير هو نادي الجزيرة الإماراتي وكاد يخرج من كأس العالم لولا ظلم التحكيم. 
 

لكن نادي الزمالك حاله غير كل الأندية.. يتعاقد مع احسن لاعبي مصر وافريقيا وتعاقد مع مدرب كفء هزم الأهلي مرتين في عشرة أيام في بطولة الأندية العربية لكن النادي غير مستقر إدارياً وليس هذا جديدة عليه ويترتب عليه ما يعيشه من كوارث وهزائم. 

نعم هو لم يخسر أمام فريق صغير بل واحد من أحسن الفرق العربية والمصرية هو النادي الإسماعيلي لكنها ليست هي الهزيمة الأولي بل قبل عشرة أيام خسر امام المقاصة بثلاثية والذي أصبح عقدة الزمالك بكل أسف هذا المقاصة خسر برباعية أول أمس امام الفريق الأخير في الترتيب.. لكن الزمالك شيء آخر فهو أحد اكبر الأندية العربية والإفريقية وله شعبية بالملايين حتي حماهير الاسماعيلية التي فرحت لفوز فريقها هي كلها زملكاوية وحزينة لحال نادي الزمالك الذي تربطه بالاسماعيلي والاسماعيلية علاقات حب وود قديمة. 

هل ما يحدث في الزمالك سببه نجاح هاني العتال نائبا لرئيس النادي. لا أظن.. فالزمالك انهزم امام سموحة 3/صفر قبل الانتخابات وقبل ظهور هاني العتال.. ثم ما ذنبه وماذا فعل حتي يعامل وكأنه جسم غريب ضار بالآخرين وهو ليس كذلك! 

ما ذنب هاني العتال بهدم النادي النهري الذي تكلف 15 مليون جنيه راحت في التراب؟ 

هل يتدخل في تشكيل أو تغييرات الفريق أثناء المباريات؟ لم يحدث. 

الجمعية العمومية هي التي اقترحت انتخاب اثنين لمنصب نائب الرئيس ولم يكن له دور في ذلك.. هل ذنبه أنه نجح؟ 

هل عضويته مزورة؟ ولماذا تذكروا الان وكان عضوا بمجلس الإدارة من قبل ولم يعترض أحد؟ 

هل نيبوشا استقال فعلا؟ كل المواقع والصحف تؤكد انه لم يقدم استقالته.. حرام ما يجري في الزمالك والله حرام. 

عدد المشاهدات : [ 3340 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .